الأربعاء ٢٢ أيلول ٢٠٢١
The Malt Gallery تحتفل بتوسّعها في لبنان
11-08-2021 | 10:44
The Malt Gallery تحتفل بتوسّعها في لبنان

كانت السنة الماضية، على الرغم من تحديّاتها الكثيرة، سنة مهمّة من حيث التوسّع في متجر The Malt Gallery، المكان الغنيّ بالمشروبات الروحيّة المرموقة في لبنان.

بعد فرعيه الرئيسيين اللذين يعملان بشكل جيّد في الأشرفية وفقرا، افتتح The Malt Gallery مؤخّراً أبواباً جديدة له في قلب سوق البترون القديم. يعتبر هذا المتجر الجديد بالإضافة الى كونه بوتيك فاخر للكحول، مكان جديد مثالي لتناول وجبة غداء أو عشاء أو لتناول المشروبات مع الأصدقاء، حيث يقدم المأكولات الآسيوية اللذيذة جنبًا إلى جنب مع أفضل المشروبات الروحية والنبيذ. ليس هذا فقط ولكن يتم توفير خدمة التوصيل السريع بمدة لا تتخطّى الـ45 دقيقة للبترون والمناطق المحيطة بها.

بهدف تلبية احتياجات السوق اللبنانية بأكملها ، أطلق The Malt Gallery أيضًا منصّة البيع الإلكترونية الخاصة به، أضف الى ذلك تطبيق الهاتف المحمول وموقع إلكترونيّ مخصّص للبيع (www.themaltgallery.com).

توفّر منصة البيع الإلكترونية للناس فرصة الوصول الى أكثر من 2000 زجاجة وهم في منازلهم وطلب مشروباتهم المفضّلة لتصلهم الى باب بيتهم في اليوم التالي. لجعل تجربة الشراء الإلكترونيّ أكثر جاذبية، هذه بعض الفوائد الرائعة التي تقدمها المنصّة وهي عروض وحزم ترويجيّة حصريّة وبرنامج الولاء ونصائح من الخبراء والإصدارات الجديدة ما.

سواء كنت تقيم اجتماعًا مع أصدقائك، أو تختار هديّة لمناسبة خاصة، أو تتناول عشاء عائليّ... كل ذلك تجده في The Malt Gallery.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة