الأربعاء ١٩ كانون الأول ٢٠١٨
Le Mythe مشروع جديد للنوادي الخاصة في لبنان
03-12-2018 | 16:27
Le Mythe مشروع جديد للنوادي الخاصة في لبنان

أبصر مشروع Le Mythe النور في ٢٩ تشرين الثاني ٢٠١٨ خلال حفل افتتاح مميّز في النقّاش شاركت فيه نخبة من شخصيات مرموقة من سياسيين إلى روّاد أعمال وإعلاميين.

ويعدّ هذا المشروع جديد من نوعه ويقدم مفهوماً مبتكراً للنوادي الخاصة في لبنان، وتمّ تأسيسه بفضل استثمارات ضخمة، ويمثل عربون ثقة المستثمرين وإيمانهم بهذا البلد وشعبه.

وفي هذه المناسبة أعربت المتحدثة باسم Le Mythe ساندرا حداد عن فخرها بالمشروع قائلةً، انه بعد انتظار طويل لإنشاء هذا النوع من المشاريع في هذه المنطقة والذي يقدم مفهوماً جديداً للنوادي الخاصة في لبنان، يفتح Le Mythe  أبوابه.  

وعبّرت  حداد عن شكرها للمؤسسين سرجون وخلدون جابر لتقديم المكان الراقي في النقاش.



ومن المتوقع أن يصبح هذا النادي الجديد نقطة جذب للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء رائعة والمشاركة بعدد كبير من الأنشطة الترفيهية والفكرية والرياضية بالإضافة إلى تجربة مطاعم وصالات ترفيه مع خدمات غير مسبوقة في المنطقة.

ويقدم Le Mythe عدداً من التجارب الفريدة، في صالاته ومطاعمه، وهو يتميز الموقع الراقي بهندسة فرنسية عريقة ويقدّم أطباقاً فرنسيةً متميّزة.

ويضمّ المجمّع أيضاً Le Patricien وهو نادٍ خاص للأعضاء مجهز بمسبح وغرفة مخصصة لمحبّي السيجار ومكتبة، وصالات للترفيه بالإضافة إلى مكاتب تتيح للأعضاء عقد اجتماعات بعيداً عن ضجيج المدينة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة