الثلاثاء ٢٦ آذار ٢٠١٩
BBAC يدعم حفل تكريم اسطورة الفن الفرنسي شارل أزنافور
23-11-2018 | 20:35
BBAC يدعم حفل تكريم اسطورة الفن الفرنسي شارل أزنافور

دعم BBAC، كراعٍ رئيسي، حفل تكريم الاسطورة المغني الفرنسي-الأرمني شارل أزنافور، تحت عنوان "Pour Toi Aznavour". أقيم هذا الحفل الموسيقي الثقافي الذي صممه واخرجه قائد الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية المايسترو هاروت فازليان برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، وبحضور اللبنانية الأولى السيدة ناديا عون، ورئيس مجلس إدارة BBAC غسان عساف وعقيلته٬ وكبار الشخصيات الرسمية والسياسية والدينية٬ بإلاضافة الى حشد من الضيوف.

نظَم المعهد العالي الوطني للموسيقى وجمعيّة "هاماسكائين" الأرمنية للثقافة والتربية هذا الحفل المميز الذي أقيم في كاتدرائية القديس يوسف في الأشرفية وحظي بنجاح رائع مع ابداع أداء الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية بقيادة المايسترو فازليان.


 

وألقى في هذه المناسبة السيد عساف كلمة عن الفنان الكبير المتعدد المواهب والانسان العظيم شارل ازنافزور مقارناً اصراره على النجاح ليصبح من عمالقة الفنانين العالميين بنجاح المجتمع الأرمني اللبناني الذي اغنى لبنان بمواهبه ومهارته٬ وكان له الأثر الكبير في نمو الإقتصاد اللبناني ليصبح ركناً أساسياً في البلد.

أحيَ هذا الحفل لليلتين متتاليتين حضره محبي الفنان الراحل حيث اجتمع المئات من كافّة المناطق اللبنانية ليقدموا لأزنافور وداعاً آخيراَ.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة