الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩
6 ألعاب مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً
12-03-2019 | 13:16
6 ألعاب مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنعرفكم الى 6 تطبيقات للألعاب شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق GeoMaze الذي يقدم لكم لعبة ألغاز مسلية، تشبه لعبة Pinball أو الفليبر من ناحية الفكرة فقط.

والتطبيق الثاني لليوم هو Stickman Revenge 3: League of Heroes وهو يقدم لكم الإصدار الثالث من لعبة الأكشن "Stickman Revenge"، التي تخوضون فيها تحديات ومغامرات قتالية مع 6 شخصيات نينجا فريدة في قدراتها.

أما التطبيق الثالث فهو Alter Dogma الذي يقدم لكم لعبة تدور أحداثها حول استكشاف العالم وجمع الأدلة بواسطة فرسان فريدين في المهارات القتالية والأسلحة، حيث عليكم خوض الكثير من المعارك أثناء رحلتكم.

والتطبيق الرابع لليوم يحمل إسم iLovecraft Collection Vol الذي يقدم لكم عدداً من أشهر حكايات الرعب الأميركية الكلاسيكية المصحوبة بالرسومات المتحركة والتي يمكن التفاعل معها كالألعاب لاكتشاف الألغاز والنهايات.

ونصل للتطبيق الخامس Little Stars 2.0 – Sci-fi Strategy Game الذي يقدم لكم لعبة الهدف منها هو احتلال أنظمة النجوم الذي يستحوذ عليها الخصم. وهناك 162 مستوى في هذه اللعبة يمكنكم الوصول إليها بالرغم من عدم إتصالكم بالإنترنت.

أما التطبيق السادس والأخير هو Planar Conquest – 4X turn-based strategy الذي يقدم لكم لعبة عليكم من خلالها أخذ دور قائد السحرة وقيادة 8 الكواكب مختلفة وذلك وصولاً نحو توحيد الحكم في هذه الكواكب.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة