الأربعاء ٢٧ كانون الثاني ٢٠٢١
5 أسباب تجعل من HUAWEI Y7a الهاتف الذي يجب الحصول عليه
23-12-2020 | 12:18
5 أسباب تجعل من HUAWEI Y7a الهاتف الذي يجب الحصول عليه

هل فكرت يوماً كيف سيبدو امتلاك هاتف ذكي بسرعة شحن لا تصدق وبطارية تدوم طويلاً وإعداد ممتاز لكاميرا رباعية؟ خاصةً ان هذا الهاتف يأتي بسعر مشجع.

نتكلم حالياً عن هاتف HUAWEI Y7a الذي أطلقته هواوي مؤخراً وزودته بمجموعة من الميزات الرائعة التي تجعل حياتكم اليومية ممتعة للغاية.

ونقد لكم فيما يلي 5 أسباب تجعلنا نعتقد أن هاتف HUAWEI Y7a المتوفر حالياً في لبنان هو الهاتف الذي يجب الحصول عليه!

  • سرعات شحن خارقة وبطارية تدوم طويلاً

هل تشعر بالقلق من نفاذ طاقة بطارية هاتفك عندما تكون بالخارج؟

يحتوي هاتف HUAWEI Y7a على بطارية ضخمة بقوة 5000 ميلي أمبير يمكن أن تدوم لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الويب.

لكن انتظر، ماذا لو كنت تريد الخروج على عجل من المنزل وبطارية الهاتف تحتاج لشحن؟

لا تهتم لذلك، لأنه يمكنك شحن بطارية HUAWEI Y7a بسرعة باستخدام تقنية HUAWEI SuperCharge التي تأتي بقوة 22.5 واط، فمع 10 دقائق فقط من الشحن، ستحصل على ساعتين من تشغيل الفيديو دون انقطاع.

علاوة على ذلك، إلى فإن HUAWEI Y7a يأتي مع تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، ما يعني ان الهاتف يدير الطاقة بذكاء لضمان حصولك دائماً على القوة لجميع الألعاب والأفلام وغير ذلك الكثير!

  • كاميرا رباعية مذهلة

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزوداً بكاميرا خلفية رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وكاميرا بعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل بزاوية تصل الى 120 درجة لالتقاط صور جماعية دون الحاجة إلى ترك أي شخص خارج إطار الصورة، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل لالتقاط تفاصيل دقيقة عن قرب وكاميرا عمق بدقة 2 ميغابيكسل تضيف تأثيرات بوكيه فنية إلى صورك.

تم تصميم كل كاميرا من الكاميرات الـ 4 لوظيفة معينة، ولكنهم سيعملون معاً بسلاسة لتقديم نتائج متميزة في سيناريوهات التصوير المختلفة لجودة عالية جداً!

لا يتفوق هاتف HUAWEI Y7a في ضوء النهار فحسب، بل يُنتج أيضاً بعض اللقطات الليلية الرائعة، بفضل مستشعر ذو حساسية عالية وقدرات الذكاء الاصطناعي.

يساعدك هاتف HUAWEI Y7a على اكتشاف جمالك الفريد وتسجيل اللحظات الثمينة بتفاصيل واضحة بفضل كاميرا السيلفي بدقة 8 ميغابيكسل مع دعم الجمال بالذكاء الاصطناعي.

  • شاشة أنيقة تجذب الأنظار

يبهرك هاتف HUAWEI Y7a من النظرة الأولى، فهو يأتي مزوداً بشاشة FHD+ بقياس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 90٪ما يعني ان الهاتف سيوفر لكم تجربة غامرة سواء كنت تشاهد أحدث حلقة من برنامجك المفضل، أو فريقك المفضل يتنافس مع منافسيه في مباراة ديربي محلية أو حتى أثناء لعب لعبتك المفضلة.

  • مساحة كافية

الكثير من الذكريات لحفظها، الكثير من اللحظات لنعتز بها! تحتاج جميع مقاطع الفيديو والصور والألعاب والتطبيقات التي تنوي تنزيلها وتشغيلها وتخزينها إلى مساحة كبيرة، نحن نعلم ذلك!

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزوداً بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيغابايت للمعالجة السلسة بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيغابايت، والتي يمكن توسعتها حتى 512 جيغابايت باستخدام بطاقة Micro SD خارجية.

  • ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم

يعمل هاتف HUAWEI Y7a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، التي تعتمد على نظام Android 10.

وإذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة لتنزيلها، فيمكنك الحصول عليها من متجر التطبيقات الرسمي من هواوي، HUAWEI AppGallery وهو ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم.

يتيح متجر HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وسائط ترفيه عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music وHUAWEI Reader.

يمكنك أيضاً اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search، وهي أداة بحث جديدة متاحة للتنزيل عبر متجر HUAWEI AppGallery.

توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي أجهزة هواوي بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة