الجمعة ٥ آذار ٢٠٢١
4 علامات تشير إلى أنك موظف مُزعج
01-02-2021 | 12:47
4 علامات تشير إلى أنك موظف مُزعج

يقضي معظم الموظفين وقتاً ليس بقليل في مكان العمل، وفي كثير من الأحيان يتصرف البعض من هؤلاء بطريقة تُشكل إزعاجاً لبقية الأفراد المتواجدين في مكان العمل.

لذلك من المهم أن يعرف الشخص الأمور التي قد يفعلها وتجعله مزعجاً في نظر الآخرين والتي هي كالآتي:

  • 1- التحدث بصوت عالِ وكثرة الشكوى

أكثر الأشخاص إزعاجاً في العمل هم الذين يرغبون دوماً في أن يدلوا بدلوهم في أي أمر، وأن يعلنوا عن كل أفكارهم، خاصة الأفكار السلبية، وكل ذلك بصوت مرتفع وذلك بهدف جعل كلامهم يصل لأكبر عدد من الموظفين المتواجدين في مكان العمل.

  • 2- النميمة

تعد النميمة والتحدث عن الآخرين من وراء ظهورهم من الأمور التي تزعج زملاء العمل كثيراَ، فبعض الأشخاص في العمل يجدون متعة في قول أشياء سيئة والتقليل من قيمة الآخرين.

  • 3- أصوات مضغ الطعام وعدم غسل اليدين

يندرج تحت هذه الفئة الأشخاص الذين يتناولون طعامهم بشراهة وما يترافق مع ذلك من إصدار لأصوات خلال عملية مضغ الطعام.

هناك أمر آخر مزعج خاص باستخدام الحمام، فإذا كان الشخص الذي يستخدم الحمام لا يغسل يديه عند الخروج، سيلاحظ الآخرون ذلك، وسيعرف الجميع أنه لا يهتم بنظافته الشخصية، ويأخذون انطباعاً سيئاً عنه.

  • 4- ضعف مهارات التواصل

من أكثر الأشخاص إزعاجاً في العمل أيضاً، أولئك الذين ليس لديهم مهارات للتواصل مع الآخرين، ممن يكتبون رسائل بريد إلكتروني فظة أو سيئة الصياغة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة