الخميس ٢٢ آب ٢٠١٩
4 أمور تذكروها عند حجز غرفة في الفندق
24-07-2019 | 13:37
4 أمور تذكروها عند حجز غرفة في الفندق

يُعتبر إختيار مكان الإقامة المناسب من أهم مقومات الرحلة السياحية الناجحة، لكن هذا الأمر يحتاج إلى بعض الخبرة والكثير من التدقيق.

فإذا كنتم تخططون للقيام برحلة هذا الصيف، ننشر لكم بالتالي قائمة بالاخطاء التي يجب عليكم تجنبها عند حجز مكان الإقامة المناسب:

  • المبالغة بالتوقعات

لن تحصلوا دوماً على الغرفة المثالية التي تحلمون بها، أو تلك التي تظهر في المنشورات الترويجية للفنادق!

فإذا كنتم ترغبون بالحصول على سعر منخفض، عليكم توقع شروط أقل للرفاهية في الغرفة الفندقية، لأن الفنادق تُطبق قاعدة "لكل غرفة ثمنها".

  • إغفال الموقع

يركز الكثيرون على مظهر الفندق من الداخل والخارج والخدمات المميزة التي يقدمها، دون الإنتباه إلى موقعه، وهذا الأمر قد يُكلف المُسافر الكثير من الأموال!

من الضروري جداً التحقق من مكان تواجد الفندق في المدينة، ومدى قربه من وسائل النقل ومرافق الجذب السياحي، وإلا ستضطرون إلى التنقل لمسافات طويلة ودفع المزيد من الأموال على وسائل النقل في كل مرة تخرجون فيها من الفندق.

  • تجاهل المراجعات

توفر معظم مواقع الحجوزات ومواقع الفنادق على شبكة الإنترنت إمكانية ترك تعليقات لتقييم تجربة الإقامة، وهذه المراجعات التي يدونها نزلاء سابقون تعطيكم فكرة أولية عن مستوى الخدمة في الفندق، حيث يجب عليكم عدم تجاهلها أبداً.

  • الحجز المبكر

على الرغم من أن إجراء الحجز قبل أشهر من موعد الرحلة يمنحكم شعوراً بالراحة والطمأنينية، لكنكم على الأرجح ستفوتون العروض الترويجية التي تُجريها معظم الفنادق، عبر تخفيضات على أسعار الغرف.

وقد تبين بعد تحليل بيانات الأسعار في عدد من الفنادق حول العالم أن حجز غرفة الفندق قبل 30 يوماً من موعد الرحلة هو الوقت المثالي للحصول على أفضل الصفقات، وليس قبل شهرين او أكثر.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة