الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩
3 تطبيقات iOS أصبحت مجانية لوقت محدود
14-03-2019 | 16:47
3 تطبيقات iOS أصبحت مجانية لوقت محدود

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى 3 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق Vxcam – AR Video Text & Emoji الذي يتيح لكم إنشاء مقاطع فيديو بتقنية الواقع المعزز.
ويسمح لكم التطبيق بإضافة بعض الأشياء الى مقاطع الفيديو بأسلوب الواقع المعزز لتظهر وكأنها موجودة معكم بالفعل. كما يمكنكم إضافة النصوص والرموز التعبيرية.

أما التطبيق الثاني فهو CrVid – Great video editor! الذي يعد أحد أفضل التطبيقات للتعديل على مقاطع الفيديو، وهو يتميزة بأداة تسمح لكم بإزالة المساحات غير المرغوب فيها، وتغيير سرعة الصوت وحذف الصوت الأصلي وإضافة صوت أخر...

ونصل للتطبيق الثالث وهو Slideshow Master Professional الذي يتيح لكم دمج عدة صور معاً لتحصلوا في النهاية على مقطع فيديو مؤلف من مجموعة صور....

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة