الثلاثاء ١٩ شباط ٢٠١٩
3 تطبيقات مجانية لوقت محدود
04-02-2019 | 12:36
3 تطبيقات مجانية لوقت محدود

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم اليوم على 3 تطبيقات شملتهما العروض المجانية والتي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Font Keyboard الذي يتيح لكم مجموعة من الخطوط التي يمكنكم إستخدامها عبر الكيبورد، حيث يمكن من خلال Font Keyboard تغيير الخطوط لأشكال مميزة بدلاً من الخطوط التي يوفرها هاتفكم.

والتطبيق الثاني لليوم هو Merge Photos الذي يعد أفضل أداة لدمج الصور، إذ يتيح لكم تنفيذ عملية دمج أكثر من صورة وضبط التأثيرات والألوان لتكون النتيجة ممتازة.

أما التطبيق الثالث فهو halfes الذي يتيح لكم الحصول على ميزة تعدد المهام، لتتمكنوا مثلاً من إستخدام تويتر ويويتوب بنفس الوقت، حيث يقوم التطبيق بتقسيم الشاشة إلى نصفين لإتاحة تعدد المهام.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة