الأربعاء ١٢ كانون الأول ٢٠١٨
11 شركة ناشئة تعرض مشاريعها في Smart ESA للمستثمرين
02-10-2018 | 19:21
11 شركة ناشئة تعرض مشاريعها في Smart ESA للمستثمرين

استضاف SMART ESA ، مسرع  مدرسة  إدارة  الأعمال  في ESA ،  النسخة  الثانية  من عرضSMART ESA DEMO DAY   ، وذلك في  قاعة  Audi حيث  قدمت  11 شركة  ناشئة  مشاريعها  إلى  جمهور  من 250  شخص، يتألف من مستثمرين وصناعيين  وممولين.

والطريقة  التي  نظم  فيها هذا الحدث فرضت على رواد الشركات  الناشئة  باقناع  جمهورهم في  وقت محدود ومن خلال اتباع طريقة طرح فكرتهم بشكل خلوق.

بالنسبة  إلى  الشركات  الناشئة، كان هذا  الحدث نتيجة عمل  دؤوب  لمدة 6 اشهر مع فريقSmart ESA  وكان يوم العرض التجريبي فرصة  فريدة  للتواصل  مع اللاعبين الاقتصاديين الرائدين  والممولين والمستثمرين الذين لديهم اهتمام خاص بهذا النوع من المناسبات مما يسمح للشركات الناشئة بجمع  الأموال  اللازمة  لتطوير مشاريعها.

وتكلل هذا الحدث  بنجاح كبير اذ تمكن رواد  الشركات  الناشئة  بالتواصل  مع  رجال الأعمال  والمستثمرين  المحتملين.

وقد افتتح  الحدث  مدير الـESA ستيفان أتالي مرحبًا بالحاضرين، ثم تحدث مدير برنامج SMART ESA جهاد بيطار، عن إنجازات  البرنامج، والمنهجية  الفريدة والدعم المؤسساتي التي تقدمه الكلية  لإدارة الأعمال، مصرف لبنان والسفارة الفرنسية في لبنان.

ويشكل SMART ESA DEMO DAY وخلال السنة الثانية، محفزاً يجذب الافكار الخلوقة التي تؤدي الى دفع الشباب بوضعها في اطار مؤسساتي من خلال المساعدة والخبرة التي يقدمها في SMART ESA .



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة