الخميس ٢٢ تشرين أول ٢٠٢٠
بيان بشأن الأسعار التي يعتمدها المركز الطبي في الجامعة الأميركية
02-10-2020 | 13:48
بيان بشأن الأسعار التي يعتمدها المركز الطبي في الجامعة الأميركية

تداولت تقارير إعلامية، خلال الأيام الماضية، مزاعم بأن المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت قد أخذ زمام المبادرة في اعتماد قائمة أسعار جديدة لخدماته بسعر صرف 3900 ليرة للدولار الواحد.

لهذا، أوضحت الإدارة في المركز الطبي في الجامعة الأميركية أن الأسعار المعتمدة في المركز الطبي كلها بالليرة اللبنانية.

وقد تم تعديل الأسعار على بعض الخدمات أو المستلزمات التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير في السوق ولم يعد من الممكن تقديمها بالسعر المتبع سابقاً. وعلى الرغم من ان هذا التعديل يطال الأشخاص الذين يتحملون الرسوم الطبية على صعيد شخصي، إلا أن الأسعار الجديدة لا تؤثر على أي شخص يستفيد من جهات ضامنة كالجهات الحكومية أو طرف ثالث بما في ذلك الضمان الاجتماعي الوطني ووزارة الصحة العامة والجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.

إن قرار زيادة الأسعار الذي فرضته الظروف لا يطال المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت وحده، بل هو يتماشى مع المراكز الطبية الجامعية الأخرى في لبنان والتي تأثرت أيضاً بشكل حاد بالتدهور الاقتصادي في البلاد.  يؤكد المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت التزامه بأسعار الأدوية والجداول الطبية التي حددتها وزارة الصحة العامة اللبنانية، ويشدد على أن هدفه الرئيسي كان ويبقى دائماً تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة ومتميزة لمرضاه خلال هذه الازمة التي يمر بها لبنان بالرغم من غياب اي دعم من الدولة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة