السبت ٢٢ شباط ٢٠٢٠
يُسعد إدارة تطبيق واتساب إعلامكم بالتالي
12-02-2020 | 17:18
يُسعد إدارة تطبيق واتساب إعلامكم بالتالي

قبل أيام قليلة من إحتفال التطبيق بعيده الـ 11، أعلنت إدراة تطبيق واتساب أنه يسعدها إعلام الجميع أن عدد مستخدمي تطبيق واتساب حول العالم تخطى اليوم الملياري مستخدم.

وأكدت إدارة التطبيق انه لمن دواعي فخرها أن تصل إلى المرحلة التي يصبح فيها واتساب مكاناً يتم فيه تبادل اللحظات الهامة والخاصة.

كما أكدت ان كل رسالة خاصة مُرسَلة باستخدام واتساب تتم حمايتها عن طريق التشفير التام بين الطرفين بشكل افتراضي، مشيرة الى ان التشفير القوي يعمل كقفل رقمي غير قابل للاختراق من أجل الحفاظ على أمان المعلومات التي يتم إرسلها عبر واتساب، ما يساعد على حماية المستخدمين من قراصنة الإنترنت.

ولفتت إدارة التطبيق الى انه يتم حفظ الرسائل المرسلة من خلال واتساب على هاتف المستخدم فقط، إذ لا يمكن لأي طرف ثالث التدخل لقراءة الرسائل أو الإستماع إلى المكالمات، ولا حتى واتساب نفسه يمكنه ذلك.

وأعلنت انها تعمل على توفير التواصل بين الجميع مع الحفاظ على الخصوصية وحماية المراسلات الشخصية التي يجريها ملياران من المستخدمين حول العالم.

Alain Kareh
Alain@bussinessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة