الأحد ٥ نيسان ٢٠٢٠
وفّروا 2750 ليرة وسجّلوا مكالماتكم مجاناً
26-02-2020 | 11:37
وفّروا 2750 ليرة وسجّلوا مكالماتكم مجاناً

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنعرفكم الى تطبيق Mega Call Recorder Advanced الذي شملته العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

ويوفر Mega Call Recorder Advanced لحاملي الهواتف العاملة بنظام أندرويد إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية للإستماع إليها لاحقاً.

وتشدد الجهة المطورة لـ Mega Call Recorder Advanced على ضرورة قيام المستخدمين بقراءة قواعد إستخدام التطبيق وإتباع التعليمات المعروضة من أجل تسجيل المكالمات بشكل صحيح.

كما نلفت إنتباهكم الى ان Mega Call Recorder Advanced لا يعمل على الهواتف العاملة بأنظمة  Android 9/Pie و Android 10، وذلك كون هذه الأنظمة تحارب تطبيقات تسجيل المكالمات. كما نلفت إنتباهكم الى ان هذه النسخة من التطبيق تحتوي على إعلانات.

(تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيق فقط وليس المشتريات داخل التطبيق)

يمكنكم تحميل التطبيق المتوفر مجاناً لفترة محدودة بدلاً من دفع ثمنه 2750 ليرة من خلال الضغط هنا: Mega Call Recorder Advanced


ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كان التطبيق مجاني، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع أو أكثر يعود السعر الأساسي للتطبيق، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق في حال أعجبكم وإنتهزوا الفرصة المجانية.

لمتابعة كاتب المقال على إنستغرام Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة