الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩
وفد LFA يُطلِع باسيل على برنامج الأشهر المقبلة
07-03-2019 | 00:23
وفد  LFA يُطلِع باسيل على برنامج الأشهر المقبلة

زار وفد من الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز برئاسة يحيى قصعة، وزير الخارجية والمغتربين المهندس جبران باسيل، وجرى البحث في نشاطات الجمعيّة وتفاعلها مع مشروع "الطاقة الاغترابيّة" الذي أطلقه الوزير باسيل بهدف بناء جسور متينة بين لبنان المقيم ولبنان المغترب.

وأثنى الوزير باسيل على دور جمعية الفرانشايز الأساسي في تحريك عجلة النمو الاقتصادي في لبنان، وأكّد الرئيس قصعة أن لدى أعضاء الجمعية مشاريع شراكة ومبادرات خلّاقة وابتكاريّة، في مجال الاستثمار بين لبنان والخارج، وتشكّل قاعدة وركيزة مهمّة للانطلاق نحو نسج شراكات أكبر مع اللبنانيين في دول الانتشار.

كما اطلع الرئيس قصعة الوزير باسيل على النشاطات والمبادرات التي تعمل جمعية الفرانشايز على تحقيقها ضمن برنامج أجندتها في الأشهر المقبلة، لا سيما:

  • تنظيم اول جناح لبناني في "اكسبو باريس للفرانشايز"
  • استضافة لبنان لإجتماعات "المجلس العالمي للفرانشايز" World Franchise Council
  • تنظيم نسخة مميزة من منتدى BIFEX
  • تنظيم معرض فرانشايز دولي

واكد الرئيس قصعة ثقته أن هذه النشاطات تفعّل الاقتصاد وتنمّي الحركة السياحية وتعزّز تبادل الخبرات والاطلاع على أكثر التوجّهات العالمية حداثة في عالم الفرانشايز والـ Brands.

وعرض الرئيس قصعة مشروع "اعادة احياء اللون الارجواني"، الذي أطلقته الجمعية برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اثناء زيارة وفد منها الى القصر الجمهوري. واكد أن اللون الارجواني يرمز الى فرادة وابداع ونجاحات اللبنانيين منذ القدم، ويوحِّدهم حول تراثهم الغني بالانجازات. وتقوم المبادرة على تصنيع حبيبات ارجوان بالوسائل الحرفية القديمة، افساحا" للمجال لاستخدامها في انشطة اقتصادية تبرز دور لبنان كعلامة فارقة بين الامم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة