الأربعاء ٢٢ أيلول ٢٠٢١
واتساب يطرح أكثر ميزة مطلوبة منه
03-09-2021 | 11:44
واتساب يطرح أكثر ميزة مطلوبة منه

أعلنت إدارة تطبيق واتساب انها بدأت بطرح واحدة من أكثر الميزات المطلوبة منها، وهي توفير إمكانية نقل الدردشات من نظام تشغيل إلى آخر عند التبديل بين الهواتف، حيث بات الآن بإمكان المستخدمين نقل سجل دردشاتهم على واتساب من هاتف يعمل بنظام iOS إلى هاتف يعمل بنظام Android.

وأشارت إدارة واتساب الى انها بذلت جهوداً كبيرة من خلال تعاونها مع شركات أنظمة التشغيل والشركات المصنّعة للهواتف حتى تتمكن من طرح الميزة الجديدة.

ولكن إدراة واتساب أشارت في بيانها الى ان هواتف أندرويد التي تدعم هذه الميزة حتى الساعة، هي هواتف Samsung التي تعمل بنظام أندرويد 10 أو الإصدارات الأحدث من النظام، على ان تشمل في مرحلة لاحقة المزيد من الهواتف العاملة بنظام Android.

وبحسب واتساب فإن عملية نقل الدردشات تشمل الرسائل النصية، الصور، الفيديوهات والرسائل الصوتية، مشيرة الى انه وعند إعداد هاتف جديد، سيظهر للمستخدمين خيار نقل الدردشات بأمان من الجهاز القديم إلى الجهاز الجديد، حيث ستتطلب هذه العملية استخدام كابل USB-C إلى Lightning.

Alain Kareh
alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة