السبت ٢٧ شباط ٢٠٢١
واتساب سيعطيكم المزيد من الوقت لتفهموا
16-01-2021 | 10:28
واتساب سيعطيكم المزيد من الوقت لتفهموا

أصدرت إدارة تطبيق واتساب بياناً جديداً أعلنت من خلاله انها ستُعطي المستخدمين المزيد من الوقت لتحديث سياسة الخصوصية وفهم التغييرات التي أدخلتها.

وبالتالي إليكم نص البيان:

لقد سمعنا من العديد من الأشخاص عن مدى الالتباس حول تحديثنا الأخير. كان هناك الكثير من المعلومات الخاطئة التي تسببت بالقلق ونحن نريد مساعدة الجميع على فهم مبادئنا والحقائق.

تم بناء WhatsApp على فكرة بسيطة وهي ان ما تشاركه مع أصدقائك وعائلتك يبقى بينكما. هذا يعني أننا سنحمي دائماً محادثاتك الشخصية من خلال التشفير من طرف إلى طرف ، حتى لا يتمكن WhatsApp أو Facebook من رؤية هذه الرسائل الخاصة. لهذا السبب لا نحتفظ بسجلات لمن تراسلهم أو تتصل بهم.

لا يمكننا أيضاً رؤية موقعك المشترك ولا نشارك جهات اتصالك مع Facebook.

مع التحديث الجديد، لا شيء من ذلك سيتغير، فهذا التحديث يتضمن خيارات جديدة تتعلق بالمستخدمين الذين يريدون التسوق من خلال واتساب أو مراسلة شركة ما، وهو يوفر مزيداً من الشفافية حول كيفية جمع البيانات واستخدامها.

لا يتسوق الكثير من الأشخاص من خلال واتساب في الوقت الحالي، ولكننا نعتقد أن المزيد من الأشخاص سيختارون القيام بذلك في المستقبل ومن المهم أن يدرك الأشخاص هذه الخدمات.

لا يوسع هذا التحديث من قدرتنا على مشاركة البيانات مع Facebook.

نحن الآن بصدد تمديد التاريخ الذي سيُطلب فيه من الأشخاص مراجعة البنود وقبولها، لن يتم تعليق أو حذف حساب أي شخص في 8 فبراير شباط 2021.

سنقوم أيضاً بعمل المزيد لتوضيح المعلومات الخاطئة حول كيفية عمل الخصوصية والأمان على WhatsApp. ثم سننتقل بعد ذلك إلى الأشخاص تدريجياً لمراجعة سياسة الخصوصية قبل توفر خيارات العمل الجديدة في 15 مايو أيار 2021.

ساعد WhatsApp في توفير التشفير الشامل للأشخاص في جميع أنحاء العالم ، ونحن ملتزمون بالدفاع عن تقنية الأمان هذه الآن وفي المستقبل. شكراً لكل من تواصل معنا ولكثيرين ممن ساعدوا في نشر الحقائق ووقف الشائعات. سنستمر في وضع كل ما لدينا في جعل WhatsApp أفضل طريقة للتواصل بشكل خاص.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة