الخميس ٢٣ أيار ٢٠١٩
هيلتون Beirut Downtown يفتتح أبوابه في قلب العاصمة
05-03-2019 | 15:49
هيلتون Beirut Downtown يفتتح أبوابه في قلب العاصمة

افتتح هيلتون أبواب أجدد معالم مدينة بيروت، وهو فندق هيلتون بيروت داون تاون الذي طال انتظاره، في حفل كبير، ضمّ عدد كبير من فعاليات الإعلام والصحافة من مختلف المناطق اللبنانية.

واقيم هذا الحفل في مطعم غاتسي هاوس الجديد الذي يقع في الطابق الأرضي للفندق، حيث قُدّمت الوجبات الخفيفة والمشروبات للمدعوّين، في جوّ موسيقي رائع وراقٍ.

وتضمّن حفل الإفتتاح كلمة لمديرة قسم الإتصالات والتسويق في الفندق، ترايسي أبو مراد، رحّبت فيها بالمدعوين في هيلتون بيروت داون تاون، وهو أحد أكبر سلاسل الفنادق في العالم، الذي يبعد 8.6 كلم عن مطار رفيق الحريري الدولي ويقع في قلب خليج الزيتونة في بيروت ويطلّ على واجهتها البحرية الخلاّبة.

ويتمتع فندق هيلتون بيروت داون تاون بموقع استراتيجي يُمكّن جميع الضيوف، من استكشاف مدينة بيروت النابضة بالحياة، بكلّ مطاعمها ونواديها الليلية بالإضافة إلى حضور جميع الحفلات في المدينة.

ويحتوي هذا الفندق على 158 غرفة بما في ذلك غرف فاخرة وغرف تنفيذية وجناح رئاسي فاخر.

ويعد فندق هيلتون بيروت داون تاون مثالياً للاجتماعات والمناسبات من جميع الأحجام ويضم أكثر من 575 متراً مربعاً من مساحة الإجتماعات المرنة.

وتتميز قاعة الإحتفالات التي تتسع لما يصل إلى 500 شخص (في وضعية الوقوف) بخمس شاشات وإضاءة لاسلكية مدمجة.

كما ويُعتبر فندق هيلتون بيروت داون تاون وجهة مميزة للأعراس لأنه يتضمّن قاعة إحتفالات شاسعة.

ويكرّم فندق هيلتون بيروت داون تاون ضيوفه بمأكولاته وأطباقه الشهية في سوقين للأكل والمشروبات هما:

  • مطعم غاتسي هاوس: وهو مطعم عالمي يفتح أبوابه يومياً، ويقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق العالمية اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق وتتميّز بلمسة لبنانية لا مثيل لها.
  • حانة في الردهة: تقع في الطابق الأرضي، وهي المكان الأمثل للإستراحة واحتساء كوب من القهوة أو الشاي وتناول الوجبات الخفيفة.






RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة