السبت ٢٧ شباط ٢٠٢١
هواوي nova 7i.. هاتف من الفئة المتوسطة بمواصفات الهواتف الرائدة
27-01-2021 | 11:10
هواوي nova 7i.. هاتف من الفئة المتوسطة بمواصفات الهواتف الرائدة

أعلنت هواوي منذ فترة، عن أحدث إضافة إلى سلسلة هواتفها الذكية HUAWEI nova، وهي هاتف HUAWEI nova 7i الجديد.

ورغم ان HUAWEI nova 7i ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، إلا انه يمتلك مواصفات الهواتف الرائدة، إذ يأتي بكاميرا خلفية رباعية مدعمة بمجموعة واسعة من الميزات الاحترافية التي ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتتألف هذه الكاميرا من عدسة رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وعدسة تصوير زوايا عريضة بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل بالإضافة إلى عدسة رابعة بدقة 2 ميغابيكسل.

تأتي الكاميرا الخلفية مع ميزات إضافية مدعمة بالذكاء الاصطناعي مثل Handheld Super Night Mode للتصوير الليلي والتصوير في محيطات ذات بإضاءة منخفضة، AI Video Editing لتحرير فيديو سريع وسهل مع تأثيرات وموسيقى، AI Body Shaping الذي يمكنه التعرف على وضعك ويساعدك على تحسينه بالإضافة إلى خاصيّة + AI HDR التي تساعد مع الصور الضوئية الخلفية.

يحتوي HUAWEI nova 7i على كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صورSelfie  رائعة بمساعدة اعتدة قوية وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المحسّنة.

يمتاز هاتف HUAWEI nova 7i بأداء قوي وقد تم تزويده ببطارية كبيرة بسعة 4200 ميلي أمبير مع شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، حيث يمكنكم شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.

يأتي HUAWEI nova 7i بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيغابايت، بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 8 جيغابايت، وهو يعمل من خلال معالج المعالج 7nm  Kirin 810إلى جانب واجهة المستخدم EMUI 10.0.1 المستندة على Android 10.

وتم تزويد الهاتف بميزات ذكية تعمل على تحسين الحياة اليومية، مثل خاصيّة Game Dock التي تتيح للمستخدمين إضافة مربع دردشة إلى واجهة اللعبة وضبط حجمها وموقعها بمرونة للألعاب دون انقطاع.

فيما يتعلق بالتصميم، يمتاز هاتف HUAWEI nova 7i بشاشة HUAWEI Punch FullView الجميلة بمقاس 6.4 إنش ما يتيح للمستخدمين الحصول على تجربة مشاهدة غامرة.

ويأتي HUAWEI nova 7i بثلاثة ألوان أنيقة هي Sakura Pink، و Midnight Black بالإضافة إلى Crush Green، ما يمنح الجزء الخلفي من الهاتف رونقاً خاصاً.

كما أن الهاتف منحني من أربعة جوانب وذلك للحصول على هيكل أكثر إحكاما وراحة، في حين ان بصمة الإصبع مثبتة على جانب الهاتف.

يشار الى ان HUAWEI nova 7i متوفر الآن في الأسواق بسعة 8 جيغابايت RAM +128 جيغابايت سعة تخزين داخلي.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة