الاثنين ٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٠
هواوي Y9a الجديد... هاتف سوبر وفريد
04-11-2020 | 09:59
هواوي Y9a الجديد... هاتف سوبر وفريد

يُرسي هاتف HUAWEI Y9a الذي إطلقته هواوي مؤخراً  معايير  جديدة لسلسلة الهواتف من الفئة الابتدائية، فهواوي التي قررت أن تبهرنا مرة اخرى قدمت من خلال هذا الهاتف ميزات لا نراها إلا في الهواتف ذات الفئة المتوسطة والهواتف الرائدة، مثل كاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة، بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة.

وبالتالي إليكم بعض المعلومات التي ستساعدكم على تحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد:

  • سوبر كاميرا جاهزة لكل السيناريوهات

ستسعد بمعرفة أن هاتف HUAWEI Y9a مزود بـ SuperCamera  رباعية تتكون من عدسة رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميغابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.

مع الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابيكسل، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة بتفاصيل رائعة. ويمكن استخدام العدسة ذات الزاوية العريضة جداً بدقة 8 ميغايبكسل لالتقاط صور المناظر الطبيعية أو الصور الجماعية الضخمة مع مجال رؤية يصل إلى 120 درجة ولن تضطر إلى ترك أي شخص خارج الصورة.

أما عدسة العمق بدقة 2 ميغابيكسل فتعمل جنباً إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، وإنشاء طبقات وتأثير عمق مجال ضحل لإبراز المتصور.

أخيراً، تتيح لك عدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل التقاط الصور من مسافة تصل إلى 4 سم، حيث يمكن أن تساعدك هذه العدسة في التقاط الأشياء بتفاصيل دقيقة مثل الزهور والخرز والطعام وما إلى ذلك.

جميعنا نحب التقاط صور ليلية لأن تأثيرات الأضواء يمكن أن تكون ساحرة حقاً، ولحسن الحظ يأتي هاتف HUAWEI Y9a مع ميزة AIS Night Mode 2.0، التي يعزز بشكل كبير جودة الصور الملتقطة في الليل أو في الأماكن المظلمة.

بالنسبة لصور السيلفي، فإن كاميرا السيلفي المنبثقة بدقة 16 ميغابيكسل جاهزة لتصويرك بأفضل شكل.

أخيراً، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزوداً بتقنية مقاومة اهتزاز الفيديو، التي تعمل على استقرار التسجيل عند التصوير. بشكل أساسي، إذا كنت تقوم بتسجيل مقطع فيديو لهدف متحرك، فستكون النتيجة واضحة وغير مشوهة ومستقرة.

  • شاحن فائق وطاقة لا تنفد أبداً

لا أحد يرغب في شحن هاتفه بإستمرار، ولحسن الحظ، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزوداً بشاحن فائق السرعة بقوة 40 واط يمكنه شحن البطارية من 0 إلى قرابة الـ 70% في 30 دقيقة فقط!

وبالحديث عن البطارية، فإن HUAWEI Y9a يأتي ببطارية بسعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير والتي تدوم طوال اليوم.

  • قم بتخزين ما تريد

كل مقاطع الفيديو والصور والألعاب والتطبيقات التي ستقوم بتنزيلها وتشغيلها وتخزينها تحتاج إلى مساحة، أليس كذلك؟

ولذلك يوفر لك HUAWEI Y9a ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيغابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيغابايت، وهي كافية لجميع الصور والفيديوهات.

يتمتع HUAWEI Y9a بميزات قوية ومتينة بالإضافة إلى مظهر  أنيق وجميل، وقد تم تزويده بشاشة فائقة الوضوح بقياس 6.63 إنش توفر تجربة مشاهدة غامرة.

على جانب هاتف HUAWEI Y9a، ستلاحظ وجود قارئ بصمات الأصابع مدمج بزر الطاقة، حيث تستغرق عملية فتح الهاتف 0.35 ثانية فقط.

يأتي HUAWEI Y9a بتصميم الـ Halo Ring الفريد من نوعه والمستوحى من سلسلة تصميم HUAWEI Mate 30، حيث تحيط هالة دائرية بالكاميرا الخلفية الرباعية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. كما يتميز الهاتف بتصميم ثلاثي الأبعاد، حيث يلتقط الغطاء الخلفي الضوء من جميع الزوايا، ويأسر النظر إليه.

يعمل هاتف HUAWEI Y9a من خلال واجهة المستخدم EMUI 10.1، التي يعتمد على نظام التشغيل Android 10. وهو يأتي مثبتاً مسبقاً مع متجر HUAWEI AppGallery الذي يتيح للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

يمكنك أيضاً اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة عبر أداة البحث Petal Search التي توفر بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق.

يتوفر HUAWEI Y9a بثلاثة ألوان هي: Black و Space Silver وSakura Pink .

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة