الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
هواوي Y9 Prime 2019.. أقوى الميزات بأفضل سعر وأجمل تصميم
07-06-2019 | 21:52

تحاول شركة HUAWEI وفي كل مرة تُطلق فيها هاتفاً ذكياً جديداً، ان تُقدِّم لمستخدميها منتجاً مميزاً يُبعدهم عن الملل والتكرار، وهذا الأمر ظهر جلياً في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 الذي طرحته الشركة مؤخراً، والذي ينتمي لفئة الهواتف متوسطة المواصفات.

  • فما الذي يقدمه هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019؟ وما هو سعره؟

أول سؤال ستطرحونه على أنفسكم بعد رؤيتكم للهاتف هو: أين هي الكاميرا الأمامية؟

أرادت هواوي أن تقوم بتغيير حقيقي في تصميم HUAWEI Y9 Prime 2019 وذلك من خلال إعتماد تصميم الكاميرا المنبثقة التي تستقر داخل الجهاز وتخرج منه عند الحاجة إليها فقط.

وهذا التصميم المبتكر أتاح للمُستخدم أخيراً الحصول على هاتف بشاشة كاملة بدون أي نوتش أو أي عنصر يشتِّت رؤيته للمُحتوى المعروض أمامه على الشاشة.

والكاميرا الأمامية في HUAWEI Y9 Prime 2019 تأتي بدقة 16 ميجابيكسل، وهي تبقى مختفية تماماً ضمن هيكل الهاتف حينما لا يحتاجها المستخدم، إلا أنها تنبثق وتظهر تلقائياً خلال ثانية واحدة بمجرد فتح المستخدم لتطبيق الكاميرا وتحويله للكاميرا الأمامية.

مع الإشارة الى ان الكاميرا الأمامية ستعود أوتوماتيكياً إلى موقعها داخل الهاتف بمجرد الإنتهاء من إستخدامها.

  • كاميرا الـ 100 ألف مرة!

قامت هواوي ببذل جهود حثيثة لضمان إستمرار عمل محرك الكاميرا الأمامية المنبثقة، حيث تم تصميم هذه الكاميرا لتنبثق وتعود الى مكانها لنحو 100 ألف مرة.

وهذا يعني أنكم تستطيعون تشغيل الكاميرا الأمامية 100 مرة يومياً، لمدة سنتين و 7 أشهر على الأقل!

  • كاميرا تشعر بالخطر

صممت هواوي الكاميرا الأمامية المنبثقة في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 لتشعر بالخطر، وقد تم تزويدها بآلية حماية ذكية تكتشف مباشرة ان الهاتف يسقط على الأرض، فيتم تلقائياً إخفاء الكاميرا إذا كانت قيد التشغيل.

  • ماذا عن جودة الصور؟

الكاميرا الأمامية في HUAWEI Y9 Prime 2019 تسمح للمستخدم بالحصول على صور سيلفي، تحافظ على التفاصيل بوضوح تام وألوان طبيعية، وهي تقدم إمكانية تحسين الصور الملتقطة بالوقت الفعلي، كما بإستطاعتها وإعتماداً على الذكاء الإصطناعي التعرّف على 8 أنواع من المشاهد لتحسين ظروف الإضاءة الطبيعية.

  • شاشة كاملة من دون عوائق

بما أن هواوي أرادت أن تقوم بتغيير حقيقي في تصميم HUAWEI Y9 Prime 2019 مع إعتمادها على الكاميرا الأمامية المنبثقة، فإن هذا الأمر سيسمح للمستخدمين بالحصول على هاتف بشاشة كاملة خالية من النوتش.

نعم فشاشة HUAWEI Y9 Prime 2019 التي تأتي بقياس 6.59 أنش تخلو من أي نوع من أنواع النوتش، وهي تمتد كسطح زجاجي سلس من دون عوائق، لتشغل 91 في المئة من الواجهة الأمامية للهاتف.

وجميع هذه المواصفات تسمح للمستخدم بالحصول على تجربة إستخدام مريحة، واضحة ومثالية لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى ممارسة الألعاب.

  • كاميرا خلفية ثلاثية!

رغم أن هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 ينتمي لفئة الهواتف متوسطة المواصفات إلا ان هواوي قامت بتزويده بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 16 + 8 + 2 ميجابيكسل، وهو أمر قلّما نشهده ضمن هذه الفئة.

وتتيح هذه الكاميرا إلتقاط صور بجميع تفاصيلها الواقعية وأكثر وضوحاً وإضاءةً مقارنة بالصور التي تنتجها هواتف أخرى بنفس الفئة.

كما تمتاز هذه الكاميرا بقدرتها على تركيز الصورة بشكل سريع، وبإمكانية إلتقاطها مجال رؤية واسع بزاوية 120 درجة، ليحصل المستخدم على صور تحتوي على كامل العناصر التي تظهر أمامه وبجودة صور الكاميرات المحترفة.

  • توازن مثالي بين الكفاءة والقوة

يأتي HUAWEI Y9 Prime 2019 بذاكرة عشوائية "رام" بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت يمكن رفعها من خلال بطاقة ذاكرة خارجية.

ويعمل الهاتف بالإعتماد على معالج Kirin 710F من هواوي، الذي يقدم أداءً بتوازن مثالي بين الكفاءة والقوة و السريعة.

  • بطارية تُلبي مهامكم وأكثر

تعتبر البطارية من أهم مكونات أي هاتف ذكي، فإستعمال المستخدم للهاتف يرتبط بشكل كبير بالبطارية وقوتها.

وبما أن هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 يمتلك الكثير من عوامل الجذب التي تدفع المستخدمين لإستعماله بشكل كبير، قامت هواوي بتزويده ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير قادرة على تلبية معظم المهام اليومية للمستخدمين وأكثر من ذلك.

  • أقوى الميزات بأفضل سعر وأجمل تصميم

ان هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 يقدم لحامليه كافة خصائص الهاتف الذكي المتفوق وبسعر أكثر من مناسب يبلغ 279$.

وقد إلتزمت هواوي عندما صمّمت الهاتف، بمبدأ لا للتكرار مع إصرارها على ان يحتوي HUAWEI Y9 Prime 2019 على أعلى معايير الجودة من حيث متانة المكونات والشكل المتناسق والأنيق والألوان الفريدة التي تتنوع بين أسود منتصف الليل، والأزرق الياقوتي، والأخضر الزمردي، لتكون النتيجة حصولكم على هاتف بأقوى الميزات بأفضل سعر وأجمل تصميم.

لمزيدٍ من التفاصيل، إضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/2ZdRAZ0



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة