الأربعاء ١٣ تشرين الثاني ٢٠١٩
هواوي Watch GT 2.. ساعة كاملة متكاملة
06-11-2019 | 17:06
هواوي Watch GT 2.. ساعة كاملة متكاملة

لا شك أن الساعات الذكية باتت من الأجهزة الأكثر استخداماً في أيامنا هذه نظراً لتسهيلها أداء بعض المهمات على الهاتف المحمول.

ومن بين هذه الساعات برزت مؤخراً ساعة Huawei Watch GT 2 على الصعيد العالمي، بعد الإعلان عنها خلال حفل إطلاق سلسلة هواوي Mate 30، بفضل دمجها مميزات مطوّرة تسهّل حياة تخدم مستخدمها.

فما الذي يميّز هذه الساعة الذكية عن سواها؟

وبحسب ما قرأنا يمكننا القول وبكل موضوعية، إن Huawei Watch GT 2 هي ساعة رائعة، فمن ناحية شكلها الخارجي، تأتي هذه الساعة بتصميم عصري وأنيقَ، وهو ما يُعتبر مثالياً لمن يبحثون عن حياة مترفة، بالإضافة الى انها متوفرة بإصدارين الأول ذات حجم 46 مم، والثاني بحجم 42 مم، كلاهما متاحان بنسخة كلاسيكية وأخرى رياضية.

ونظراً لكونها الساعة الذكية الاولى من نوعها التي تعمل بواسطة رقاقة كيرين A1، فإن ساعة  Huawei Watch GT 2تَعِد المستخدمين بأداءٍ فعالٍ مع استخدامٍ قليل للطاقة.

وبالفعل تتميز هذه الساعة المبتكرة من هواوي بإمكانية العمل لنحو أسبوعين كاملَين من خلال شحنها مرة واحدة، حتى عند الإستخدام المكثف، وهو ما يعني أن المستخدمين لن يقلقوا بشأن نفاذ الطاقة من البطارية.

إذاً يمكن القول إن هواوي أنجزت عملاً رائعاً من خلال دمج معداتها مع البرمجيات المتطورة لخلق هذا العمر الرائع للبطارية.

ومن المميزات اللافتة في هذه الساعة، هو توفيرها كمّاً كبيراً من قدرات التعقب، بما فيها تقنية لافتة لقياس معدل ضربات قلب، أنشطة رياضية متقدمة، تقنية متطورة لتعقب اللياقة البدنية، تقنية علمية لمراقبة دورات النوم خلال الليل، مراقبة التوتر وضربات القلب، بكل بساطة إنها الساعة المتعددة الأغراض، التي تدمج التقنيات المتطورة بالتصميم الأنيق والمتطور.

أما الميزة الأجدد في ساعة Huawei Watch GT 2 فهي خاصية البلوتوث ووظائف الإتصال، إذ جعلت منها جهازاً كاملاً متكاملاً متيحاً لمستخدميه إمكانية الردّ على المكالمات بنقاوة عالية من خلال البلوتوث.

كما تتيح هذه الساعة لمرتديها الإستفادة من تجربة موسيقية جديدة تماماً مع مساحة تخزين داخلية ذات سعة عالية، فضلاً عن القدرة على إقران سماعات الرأس بلوتوث!

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة