الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩
هواوي P30 Pro بإصداره الجديد.. هاتف لديه كل شيء
13-08-2019 | 15:17
هواوي P30 Pro بإصداره الجديد.. هاتف لديه كل شيء

أطلقت شركة هواوي إصداراً جديداً من بطل الهواتف الرائدة HUAWEI P30 Pro بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيغابايت.

ويأتي HUAWEI P30 Pro، بـ 4 كاميرات خلفية من لايكا مع أداء رائع في ظروف الإضاءة المنخفضة وقدرة على التقريب الرقمي بمستوى لم يسبق له مثيل يصل الى 50 مرة.

وبالإضافة الى الكاميرا الرباعية الممتازة، يحتوي HUAWEI P30 Pro على بطارية طويلة العمر بسعة 4200 مللي أمبير، ورقاقة هواوي الأكثر تقدماً كيرين 980 وخيارات تخزين مختلفة.

ويعطي إصدار 128 جيغابايت من HUAWEI P30 Pro الذي يأتي بلون الكريستال اللامع، المستخدمين مساحة لائقة لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات والألعاب وأكثر من ذلك.

ومن المعروف أن هواوي قدمت ثورة في التصوير الفوتوغرافي من خلال هاتف HUAWEI P30 Pro، حيث إستطاع تحقيق حجم مبيعات وصل الى 10 مليون وحدة في 85 يوماً بعد إطلاقه، أي أقل بـ 62 يوماً مما استغرقته سلسلة هواتف HUAWEI P20 لتصل إلى هذا الحجم من المبيعات.

ان الجمع بين أربع كاميرات هو أمر استثنائي حقاً، فـ HUAWEI P30 Pro مزود بكاميرا ذات زاوية واسعة جداً تضمن لمن الحصول على لقطات مثيرة للاهتمام، إضافة الى قدرة كاميرات الهاتف على التقريب الرقمي لمستوى 50 مرة، وهذا الأمر يجعلكم قادرين على قراءة نص ما من بعيد أو رؤية الناس على قمة تلة بعيدة، ناهيكم عن وضع الفيديو المزدوج، حيث يستتمكنون من خلال هذه الميزة من تصوير مقطع فيديو واحد بصيغتين في نفس الوقت: مشهد كامل ومشهد قريب.

وداخل هاتف HUAWEI P30 Pro هناك معالج كيرين 980 وثمانية رامات، ما يمنح الهاتف أداءً سريعاً وسلساً في جميع الأوقات.

كما يعمل هاتف HUAWEI P30 Pro على إصدار EMUI 9.1، وهو إصدار الشركة المبني على أندرويد 9.

ويحتوي إصدار EMUI 9.1 على العديد من نقاط القوة بما في ذلك الأداء القوي وإدارة الذكاء الاصطناعي لوقف التطبيقات التي تستنزف البطارية في الخلفية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة