الثلاثاء ٢٧ تموز ٢٠٢١
هواوي Band 6... كلّه إمكانيات وضمن الإمكانيات
19-07-2021 | 13:35
هواوي Band 6... كلّه إمكانيات وضمن الإمكانيات

طرحت شركة هواوي مؤخراً سوار HUAWEI Band 6 الذكي في السوق اللبنانية.

ورغم ان هواوي وضعت HUAWEI Band 6 ضمن خانة "السوار الذكي" إلا ان تجربتنا لهذا الجهاز تجعلنا غير مترددين في وصفه بالساعة الذكية، وهذا ما ستؤكده لكم النقاط التالية:

  • المعتاد ليس كالعادة

غالباً ما يُنظر إلى الأساور الذكية على أنها أجهزة وظيفية، تهدف إلى تقديم ميزات تتَبُّع اللياقة البدنية الأساسية. إلا ان هواوي ومن خلال HUAWEI Band 6 طبّقت مفهوم "المعتاد ليس كالعادة" لتقدم من خلال هذا الجهاز تجربة إستخدام أقرب الى الساعة الذكية، إن كان من ناحية الشكل أو حتى الميزات التي يوفرها.

  • صحتك بالدني

يضع سوار HUAWEI Band 6 معلوماتك الصحية المهمة في متناول يديك، وبما ان "صحتك بالدني" فإن HUAWEI Band 6 سيقوم بمراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ليقوم بإنذارك في حال لاحظ ان مستويات الأكسجين في الدم منخفضة.

  • تصحى على خير

يلعب النوم دوراً هاماً في شعور الشخص بالراحة، ولكي تنام وتصحى على خير تم تزويد HUAWEI Band 6 بميزة HUAWEI TruSleep ™ 2.0 لتتبع النوم، حيث ستقوم هذه الميزة تلقائياً بإكتشاف وقت خلودك إلى النوم واستيقاظك.

وفي اليوم التالي سيساعدك HUAWEI Band 6 على إكتشاف رحلة نومك، حيث سيقدم لك تحليلاً شاملاً لجودة نومك.

ويمكن أن تساعد هذه البيانات في تحديد مشاكل النوم التي يعاني المستخدم منها مثل الأرق، والأحلام المفرطة، والنوم غير المنتظم.

  • قلبي بيرتحلك

يتميز HUAWEI Band 6 بتقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تسمح بمراقبة معدل ضربات القلب والاحتفاظ بسجلّ لتقلب معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة طيلة أيام الاسبوع.

ويمكن وصف HUAWEI Band 6 بالسوار الذي يرتاح له القلب، حيث يقوم تنبيه المستخدم في حال لاحظ ان معدل ضربات قلبه مرتفعاً جداً أو منخفضاً جداً.

  • 14 يوماً من دون أسلاك

تم تزويد HUAWEI Band 6 ببطارية تتيح للسوار البقاء بعيداً عن أسلاك الشحن لمدة تصل الى 14 يوماً!
علاوة على ذلك، فإن HUAWEI Band 6 يدعم الشحن السريع، إذ يمكن لشحنة واحدة مدتها 5 دقائق أن تجعل السوار الذكي يعمل ليومين.

  • في الحركة.. بركة

نعم في الحركة بركة، هذا ما يقوله لنا HUAWEI Band 6 على طريقته الخاصة، حيث يوفر لمستخدميه ما يصل إلى 96 وضعاً للتمرين يتم تتبُّعها تلقائياً للحصول على بيانات دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم ميزة HUAWEI TruSportTM التي يمتلكها السوار، بتحليل قدرات تمرين المستخدم بناءً على تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمرين. وتوفر تقييمات مفصّلة، مثل مستويات تناول الأكسجين ووقت الاسترداد وتأثيرات التدريب، من أجل نهج علمي ذات كفاءة أعلى للعمل.

  • جماله ببساطته

يأتي HUAWEI Band 6 بتصميم مدمج فريد من نوعه يجمع ما بين أناقة الساعات الذكية وبساطة الأساور الذكية.

وتم تزويد HUAWEI Band 6 بشاشة عرض AMOLED مستطيلة بقياس 1.47 إنش بدون حواف.

هذه الشاشة ليست كبيرة فقط، مقارنة بشاشات باقي الأساور الذكية، بل انها توفر أيضاً تفاعلات لمسية شبيهة بالهاتف الذكي، وهي توفر أيضاً جودة ألوان غنية تجذب الأنظار إليها، وهو أمر ستلاحظونه بمجرد إرتداء هذا السوار.

  • كلّه إمكانيات وضمن الإمكانيات

صحيح ان أولوية HUAWEI Band 6 هي مساعدتك على متابعة تمارينك وصحتك بشكل أفضل، لكن هذا لا يعني ان مهتمه تُختصر ضمن هذا المجال.

فـ HUAWEI Band 6 يتيح لمن يرتديه أيضاً معرفة ما الذي يحدث على هاتفه، فهو يملك القدرة على إظهار إشعارات متنوعة منها، إلإتصالات التي يتلقاها المستخدم على هاتفه، ورسائل واتساب الواردة إليه أو حتى تشغيل كاميرا الهاتف، والعديد العديد من الميزات التي تمتلكها عادة الساعات الذكية.

وكما ذكرنا في المقدمة، فإن تجربتنا الشخصية مع HUAWEI Band 6 تجعلنا غير مترددين في وصفه بالساعة الذكية.

ولذلك، فإن كُنتَ تبحث عن سوار ذكي يقدم تقريباً نفس تجربة الساعات الذكية فلا تتردد بإختيار HUAWEI Band 6 وهو سوار كلّه إمكانيات وضمن الإمكانيات.

Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة