الأربعاء ١٢ كانون الأول ٢٠١٨
هواوي للبنانيين: حان وقت Y7 Prime 2018 الجديد
13-04-2018 | 12:47
هواوي للبنانيين: حان وقت Y7 Prime 2018 الجديد

عندما نتحدث عن هاتف Huawei Y7 Prime 2018 الجديد بالكامل، فإنّ ما يبرز في أذهاننا هو هاتف ذكي عصريّ وأنيق يتميز بتكنولوجيا رائعة وكاميرا أروع، حيث يسعى الجيل الحالي إلى الحصول على هاتف ذكي يتماشى مع نمط حياتهم ويرضي طموحاتهم التكنولوجية، وبأسعار معقولة.

وضمن هذا الاطار أعلنت شركة هواوي في لبنان انه حان الوقت لتقديم الطلبات المسبقة على هاتف هواوي Y7 Prime 2018 في متاجر تجزئة محدّدة وذلك بين تاريخ 12 و 22 نيسان، للاستفادة من باقة خاصة متوفرة فقط بكمية محدودة.

نعم فقد بات بإمكانكم الآن تقديم طلب مسبق للحصول على هاتف Huawei Y7 Prime 2018 مقابل 185 دولار أميركي فقط، حيث يتوفر الهاتف باللون الأزرق والذهبي والأسود.

ولتسليط الضوء أكثر على هذا الجهاز، اختارت شركة هواوي أن تتعاون مع الفنان اللبناني جوزف عطية الذي قام بالإعلان عن هذه الشراكة عبر حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ودعى معجبيه بأن يترقّبوا كل جديد، حيث يمكنكم تتبّع حسابات Huawei Mobile Lebanon و جوزف عطية، لمعرفة المزيد عن المفاجآت القادمة.

ويقدم HUAWEI Y7 Prime 2018 وظائف وخبرات أفضل بكثير مما يتخيله معظم الأشخاص "المدمنين على التصوير"، ما يجعله هاتفاً أنيقاً للغاية ذات قيمة ممتازة، فهو يقدم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل مع فتحة عدسة رائعة. كما ان Huawei Y7 Prime 2018 يتيح لمستخدميه إعادة تعديل التركيز بعد التقاط الصورة.

ويملك Huawei Y7 Prime 2018  كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش خاص بالسيلفي مطوّر، والذي يقوم تلقائياً باكتشاف الإضاءة على وجهك فيضبط مستوى السطوع بذكاء ما يضمن لك الحصول على صورة سيلفي طبيعيّة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويتميّز HUAWEI Y7 Prime 2018 أيضاً بتصميم يقدّم ثلاث فتحات لدعم بطاقتين نانو SIM رئيسية وثانوية بالإضافة الى بطاقة الـMicro SD الإختيارية، تصل الى 256 جيغابايت.

ولكن هذا ليس كل شيء، إذ يمكنك أيضاً الاستمتاع بميزة بصمة الوجه FaceUnlock التي ستمنحك بالتأكيد تجربة ذكيّة أكثر وشخصية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة