الاثنين ١٩ نيسان ٢٠٢١
هواوي ستوفر أفضل المنتجات للمؤسسات في جميع أنحاء العالم
29-03-2021 | 11:17
هواوي ستوفر أفضل المنتجات للمؤسسات في جميع أنحاء العالم

عقدت هواوي مؤخراً مؤتمر التحول الرقمي تحت شعار "التعاون على ابتكار قيمة جديدة" بمشاركة أكثر من 50 عميلاً وشريكاً لمناقشة الممارسات التقنية المتبعة في مختلف القطاعات الصناعية وأهمية انجاز التحول الرقمي في فترة ما بعد الجائحة. وقدمت هواوي العديد من الخطط والاستراتيجيات بما في ذلك برامج تنمية المواهب التقنية والأنظمة الإيكولوجية التي من شأنها تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الأعمال في مختلف القطاعات الحكومية والتعليم والنقل والخدمات المالية والطاقة وغيرها. كما القت الضوء على ابرز اسهاماتها في هذا القطاع على مدار الأعوام الماضية.

وألقى كين هو، نائب رئيس مجلس إدارة هواوي كلمةً في المؤتمر تحدث فيها عن دور التحول الرقمي في تعزيز مختلف القطاعات وأشار إلى أنه سيتم الاعتماد على الحوسبة السحابية لتنفيذ الأعمال بشكل كامل قبل عام أو ثلاثة أعوام من الموعد المتوقع. ولا تقتصر إسهامات التحول الرقمي على شركات الإنترنت فحسب، بل تشمل القطاعات التقليدية وجميع مراحل الإنتاج كذلك.

وأنشأت هواوي 13 مختبراً مفتوحاً في جميع أنحاء العالم لدعم الابتكار المشترك. وتتعاون الشركة مع ما يصل إلى 900 شريك لتوفير حلول مخصصة تستهدف سيناريوهات محددة في العديد من المناطق مثل ميونيخ ودبي. ووفرت هواوي أكثر من 60 حلاً تشمل مختلف القطاعات مثل أنظمة البيع الذكية والتصنيع الذكي. أما في القطاع التقني، فقد قدمت هواوي العديد من الابتكارات مثل مقرات العمل الذكية والشبكات المضمونة ومراكز البيانات المتكاملة والحوسبة السحابية الذكية والطاقة النظيفة للمساهمة في بناء مستقبل ذكي.

  • نموذجٌ يعتمد على التقنيات الرقمية

أكدت هواوي أن التحول الرقمي يجب أن يركز على الأعمال والسيناريوهات الأساسية والتي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق قيمة أكبر للعملاء من خلال التحسين المتواصل. وأكد السيد بنغ زهونغ يانغ، عضو مجلس إدارة ورئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات على ثلاثة مبادئ رئيسية يجب اتباعها أثناء إنجاز التحول الرقمي.

أولاً، يجب على الشركات أن تركز على العملاء عند البدء في تنفيذ التحول الرقمي لضمان تقديم خدمات تناسب احتياجاتهم المتنوعة. ثانياً، يجب أن تركز الشركات على عاملين رئيسيين وهما: تحقيق التكامل بين التقنيات والسيناريوهات باعتباره العامل الأساسي لإنجاز التحول الرقمي حيث تؤدي الحوسبة السحابية دوراً مهماً في التحسين المتواصل وابتكار القيمة في العصر الرقمي. أما المبدأ الثالث فهو أن تركز الشركات على تلبية متطلبات العملاء لبناء نظام إيكولوجي رقمي وتعاوني يتيح استكشاف مختلف السيناريوهات وتعزيز القدرات التقنية والتعاون على توفير قيمة جديدة إلى مختلف القطاعات.

لذا، تتعاون هواوي مع شركائها في جميع أنحاء العالم والذين يصل عددهم إلى 30.000 شريكاً بمزيد من الانفتاح لتوحيد الجهود المبذولة في مواجهة التحديات.

كما قدمت هواوي شرحاً للاستراتيجيات التي تتبعها من أجل بناء عالم ذكي من خلال توفير الحلول الذكية إلى الحكومات والشركات. وركزت هواوي على دور التوائم الذكية في توفير حلول وممارسات جديدة إلى مقرات العمل فائقة الكفاءة والحوسبة السحابية الذكية والطاقة النظيفة ومراكز البيانات المتكاملة وحلول تأخر الإشارات في الشبكات المضمونة.

وقال ديفيد وانغ، المدير التنفيذي لمجلس إدارة هواوي، ان هواوي ستوفر أفضل المنتجات والحلول إلى المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتنفيذ الحلول الذكية واستكشاف ميزات العالم الذكي معاً.

أما بخصوص نظام التوائم الذكية، طرحت هواوي فكرة جديدة حيث اقترحت أن يتم الاعتماد على التقسيم البصري في الجيل القادم من شبكات نقل البيانات البصرية. ويهدف نظام التقسيم البصري بالاعتماد على حل Liquid OTN من هواوي إلى توفير تجربة خدمات مضمونة وتحقيق التحول على المدى الطويل، لا سيما في شبكات الطاقة وشركات النقل.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة