الأحد ٩ أيار ٢٠٢١
هواوي تُعلن عن نتائج أعمال الربع الأول من 2021
28-04-2021 | 14:12
هواوي تُعلن عن نتائج أعمال الربع الأول من 2021

أعلنت شركة Huawei اليوم عن نتائج أعمالها للربع الأول من عام 2021، والتي كانت متوافقة مع التوقعات.

وحققت هواوي في الربع الأول إيرادات بقيمة 152.2 مليار يوان صيني (23.4 مليار دولار)، بانخفاض قدره 16.5٪ على أساس سنوي.

وقد حافظت أعمال شبكة الشركة الصينية على نمو مطرد، في حين انخفضت إيرادات الأعمال الاستهلاكية، جزئياً نتيجة لبيع العلامة التجارية للأجهزة الذكية Honor في نوفمبر تشرين الثاني 2020.

وارتفع صافي هامش ربح هواوي خلال أول 3 أشهر من 2021 بواقع 3.8 نقطة مئوية الى 11.1٪، وذلك نتيجة لجهود الشركة المستمرة لتحسين جودة العمليات وكفاءة الإدارة، بالإضافة إلى دخل بقيمة 600 مليون دولار أميركي كحقوق ملكية مقابل استخدام براءات إختراع عائدة لها.

وقال إريك شو، رئيس مجلس الإدارة المتناوب لشركة Huawei، ان عام 2021 سيكون عاماً آخراً مليئاً بالتحديات بالنسبة للشركة، ولكنه أيضاً العام الذي ستبدأ فيه إستراتيجية التطوير المستقبلية لدى الشركة في التبلور.

وشكر إريك شو عملاء وشركاء هواوي على ثقتهم المستمرة، بغض النظر عن التحديات التي تواجهها،  مؤكداً ان الشركة ستواصل الحفاظ على مرونة أعمالها، ليس فقط من أجل البقاء، ولكن بشكل مستدام.

وأكد ان Huawei تقود الجهود لإطلاق العنان لقيمة 5G بالكامل، وهي تساعد الشركات على طرح شبكات 5G الخاصة بها وتلبية متطلبات المستهلكين والصناعات على حد سواء، مع تعزيز كفاءة التوصيل الخاصة بها.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة