الأربعاء ٢٤ شباط ٢٠٢١
هواوي تكشف عن هاتفها الإستثنائي
22-02-2021 | 20:46
هواوي تكشف عن هاتفها الإستثنائي

كشفت شركة هواوي عن الجيل الجديد من هاتفها القابل للطي HUAWEI Mate X2 الذي يأتي بتصميم Falcon Wing المثير، بالإضافة الى إمكانيات غير مسبوقة في عالم الهواتف المحمولة.

يُعد HUAWEI Mate X2 هاتفاً إستثنائياً متعدد الاستخدامات يجمع بين القدرات السمعية والبصرية الرائدة مع مجموعة شرائح فائقة السرعة وموفرة للطاقة تدعم اتصالات مستقرة وذات سرعة عالية.

يأتي HUAWEI Mate X2 بهيكل مصنوع من الفولاذ والكربون، ما يعني ان الهاتف الجديد عالي الصلابة وخفيف الوزن.  وتم تزويد الهاتف بذاكرة عشوائية "رام" بسعة 8 جيغابيات و ذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيغابايت.

تُعد الشاشة الداخلية التي يمتلكها HUAWEI Mate X2 واحدة من أكبر شاشات العرض في هذا النوع من الهواتف، وهي بقياس 8 إنش. أما الشاشة الخارجية فهي من نوع OLED بقياس 6.45 إنش.

يخفي هاتف HUAWEI Mate X2 ابتكاراً هو الأول من نوعه في هذه الصناعة، ونتحدث هنا عن المفصل متعدد الأبعاد الموجود في الهاتف والذي أمضت هواوي خمس سنوات في تطويره.

فمن خلال الآلية التي يعمل بها المفصل متعدد الأبعاد يمكن للمستخدمين طي HUAWEI Mate X2 بشكل
مثالي، مما يعني أن الهاتف يتضمن فجوة غير محسوسة عند طيه. كما ان هذه التقنية تقلل من تجاعيد الشاشة الخارجية عند فتح الجهاز.

باعتباره هاتفاً ذكياً رائداً صممته هواوي، تم تجهيز HUAWEI Mate X2 بكاميرا رباعية Ultra Vision Leica تسمح للمستهلكين بتوثيق حياتهم ومشاركتها بوضوح في أي وقت من اليوم.

تتألف كاميرا Ultra Vision Leica الرباعية من:

  • عدسة بدقة 50 ميغابيكسل.
  • عدسة بدقة 16 ميغابيكسل.
  • عدسة بدقة 12 ميغابيكسل.
  • عدسة بدقة 8 ميغابيكسل.

ويتيح التصميم الفريد القابل للطي لهاتف HUAWEI Mate X2 للمستخدمين الاستفادة من كاميرا Ultra Vision Leica الرباعية لالتقاط صور السيلفي غير مسبوقة.

مزوداً بمعالج Kirin 9000 الذي يدعم تقنية 5G، يوفر هاتف HUAWEI Mate X2 أداءً ممتازاً وكفاءة في استهلاك الطاقة وسرعة اتصال عالية.

وبالإضافة الى ذلك، يحتوي HUAWEI Mate X2 أيضاً على نظام هوائي ذكي، يقوم وبشكل ديناميكي بإختيار أفضل هوائي من حيث قوة الإشارة مهما كان وضع الهاتف، فسواء كان الهاتف مطوياً أم لا، يمكن لـ HUAWEI Mate X2 استقبال إشارة الإرسال بشكل مثالي.

من حيث الصوت، فإن هاتف HUAWEI Mate X2 مجهز بالكامل ليكون سينما جيب شخصية، حيث يستخدم الهاتف نظام صوت استريو ثنائي السماعات.

وبالاستفادة من خبرة هواوي الرائدة في مجال التصميم الصناعي، يحتوي هاتف HUAWEI Mate X2 على بطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge  بقوة 55 واط، وهو أسرع حل شحن متوفر حتى الآن على الأجهزة القابلة للطي.

يتوفر هاتف HUAWEI Mate X2 بألوان White، Black، Crustal Blue و Crystal Pink وسيصل إلى المتاجر اعتباراً من 25 فبراير شباط 2021.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة