السبت ٢٧ شباط ٢٠٢١
هواوي تختار عاصمة عربية لإفتتاح أكبر متجر لها خارج الصين
18-01-2021 | 12:11
هواوي تختار عاصمة عربية لإفتتاح أكبر متجر لها خارج الصين

في إطار تعزيز الاستثمارات النوعية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وقّعت شركة هواوي الصينية وشركة كادن، اتفاقية لافتتاح أكبر متجر لهواوي خارج الصين، وذلك في العاصمة السعودية الرياض، والذي سيتم افتتاحه في مجمع واجهة الرياض.

وتم هذا الحدث في مقر وزارة الاستثمار السعودية وبحضور وزير الاستثمار خالد بن عبد العزيز الفالح.

وتأتي خطوة افتتاح أكبر لهواوي خارج الصين كأحد النماذج العديدة التي تثبت نجاح استراتيجية المملكة في استقطاب الشركات العالمية الكبرى من خلال تقديم مجموعة من التسهيلات التي من شأنها جذب استثمارات جديدة ونوعية.

وبهذه المناسبة، أكد وزير الاستثمار السعودي خالد بن عبد العزيز الفالح، أن المملكة تملك العديد من الفرص الاستثمارية النوعية، وتحث الشركات العالمية والمستثمرين على الاستفادة منها، مشيراً إلى أن المملكة تتمتع ببيئة استثمارية غنية، مشيراً الى ان اختيار شركة هواوي لمدينة الرياض لافتتاح أكبر متجر رئيس لها في العالم خارج الصين هو باكورة الاستثمارات المستهدفة هذا العام.

من جانبه أكد م وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية المهندس عبدالله بن عامر السواحة، أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع هواوي هي استكمال لجهود المملكة في استقطاب شراكات دولية تعزز من مكانة المملكة كقوة استثمارية رائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومحور ربط للقارات الثلاث رقمياً، ومركزاً للريادة والابتكار.

كما عبّر الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في المملكة تيري هي عن سعادته بالإعلان عن هذا المشروع الذي يأتي في إطار خدمة عملاء هواوي في المملكة، ونجاح شركة هواوي في إنشاء أكبر متجر رئيس لهواوي في الأسواق العالمية، مؤكداً على أن ذلك سيوفر للعملاء تجربة غير مسبوقة بفضل خبرة الشركة الكبيرة في توفير أحدث الحلول التقنية.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لشركة كادن للاستثمار المهندس عبد الله الفصام على أهمية الاستثمار الأجنبي لمشروع واجهة الرياض، مشيراً إلى تركيز كادن للاستثمار على توفير المنتجات العقارية المناسبة لمتطلبات الشركات العالمية، وذلك لإثراء تجربة عملاء الشركة بشكل عام وزوار واجهة الرياض بشكل خاص.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة