الأحد ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٩
هواوي باعت 200 مليون هاتف في وقت قياسي
28-10-2019 | 14:26
هواوي باعت 200 مليون هاتف في وقت قياسي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن شحن 200 مليون وحدة من هواتفها الذكية إلى الأسواق العالمية، وذلك منذ بداية عام 2019 ولغاية تاريخ 23 تشرين الأول أكتوبر 2019، وهو ما يمثل رقماً قياسياً، نظراً لأنه تحقق قبل مدة تبلغ 64 يوماً من تحقيق نفس المبيعات العام الماضي.

ويعكس هذا الإنجاز الواعد نجاح هواوي في كسب ثقة ودعم شريحة أوسع من المستهلكين، في ضوء تركيزها المستمر على التكنولوجيا المتطورة والتصاميم المبتكرة، انسجاماً مع التزامها بمواكبة احتياجات وتفضيلات المستهلكين حول العالم.
 
وشهد عام 2019 إطلاق عدد من هواتف هواوي المتميزة، بما فيها سلسلة هواتف HUAWEI P30 التى حازت على جوائز مرموقة، والتي تشتهر على نطاقٍ واسع باحتوائها على أحد أفضل كاميرا لهاتف ذكي في الأسواق اليوم، فضلاً عن ريادتها ضمن فئة الهواتف الفاخرة.

وفي الآونة الأخيرة، حظت سلسلة هواتف HUAWEI Mate 30 بإشادةٍ واسعة بين أوساط المستهلكين والمعنيين في القطاع. إذ يعمل هذا الهاتف بمُعالج هواوي الرائد كيرين 990 SoC المتوافق مع شبكات الجيل الخامس، كما يتضمن 4 كاميرات تصوير سينمائي (SuperSensing Cine) فائقة الحساسية، ضمن تصميم دائري أنيق، وأحرزت أعلى نقاط التصنيف بحسب منصة الاختبارات والتقييم DxOMark.

إلى جانب ذلك، حظي هاتف HUAWEI Mate 30 بلقب ’الهاتف الذكي الرائد والاستثنائي‘ بحسب موقع أندرويد أوثوريتي Android Authority))؛ كما أكد موقع (GSMArena) أن هاتف HUAWEI Mate 30 يمتاز بأفضل كاميرا على الإطلاق في الهواتف الذكي‘، مما يُبرهن مجدداً على مكانة هواوي وسمعتها المرموقة في قطاع الهواتف الذكية.

واحتفالاً بهذا الإنجاز، أعلنت هواوي عن طرح نسخة تذكارية محدودة الإصدار من هاتف HUAWEI Mate 30 Pro المتوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس، مع ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيغابايت (رام) وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيغابايت.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة