الاثنين ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٨
هواتف نوكيا التي يمكنكم الاعتماد عليها وصلت الى لبنان
14-05-2018 | 10:48
هواتف نوكيا التي يمكنكم الاعتماد عليها وصلت الى لبنان

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، أن هواتف نوكيا 7 Plus ونوكيا 6 الجديد ونوكيا 1، أصبحت متوفرة في نقاط البيع بالتجزئة في لبنان، وقد تم الكشف عن هذه الأجهزة في وقتٍ سابق هذا العام خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، حيث توفّر هذه الأجهزة الحرفية والموثوقية التي تتوقعونها من هواتف نوكيا مع تجارب نقية وذكية يحكمها الأندرويد العصري.

وشرحت مديرة التسويق في شركة HMD العالمية في منطقة شرق المتوسط وإيران ميشال صدي لخصائص هذه الأجهزة، وقالت:" نحن سعداء بأن نزوّد المجتمع اللبناني بهواتف ذكية يمكنهم الاعتماد عليها، مشيرة الى ان HMD العالمية دخلت الآن عامها الثاني كشركة مطورة لأجهزة هواتف نوكيا، ولقد اكتسبت محبة وإعجاب المعجبين حول العالم. اليوم، ما حققناه لا يقتصر فقط على نجاحنا بإنّ هواتف نوكيا الذكية تحظى بانتشار واسع في كافة أرجاء العالم، بل نحن أيضاً نفتخر بأننا نجحنا في تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع أبرز الأسماء العالمية في الصناعة شملت نوكيا وغوغل وفوكسكون والتعاون مع ZEISS. وأجهزة نوكيا الذكية تجسّد بشكل كبير هذه الشراكات، وتوفّر تجارب نقية وآمنة مدعومة ببرنامج أندرويد ون من قبل Google."

هاتف نوكيا 7 بلاس: الهاتف البطل الرائد المناسب للجميع

تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف Nokia 7 Plus الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير، كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميغابيكسل توفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميغابيكسل  توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.
ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف Nokia 7  Plus مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون 660 المتنقلة (Qualcomm® Snapdragon™ 660 Mobile Platform). لقد تم تحسينه وتوظيف هذه الميزة بالشكل الأمثل لتوفير أقصى قدر من الأداء وأطول عمر للبطارية، حتى عند رغبة المستخدم في بث فيديوهات #Bothie على الفيسبوك أو يوتيوب. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة  3800 مللي أمبير (mAh) في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدمها لمدة يومين.
وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة. ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل 18:9، مما يعزز من أداء الشاشة ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الاعلام الإجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في نفس العرض مثل الجهاز التقليدي ذو شاشة عرض بحجم 5,5 inch بوصة.
متوفر حالياً بسعر 379 دولار أميركي، في كافة نقاط البيع في لبنان.

هاتف نوكيا 6 الجديد: الهاتف الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً

تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارة السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪ ، كما أنه يمتلك تقنية البصريات المزدوجة المحسنة المدعومة ببصريات Zeiss,وشحن USB-C السريع، وشاشة مدمجة أكثر إحكاماً لإطار الهاتف، ويتوفر الهاتف أيضاَ على تقنية  الصوت المكاني المقدمة من نوكيا، مما يخلق تجارب نقية وآمنة والأمنة مدعوماً بنظام التشغيل أندرويد أوريو™ العصري (up-to-date Android Oreo).
ويأتي هاتف نوكيا 6 الجديد بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة  من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي. ومن خلال توحيد شاشة  المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla المقاوم للأضرار، تم بناء إطار هاتف نوكيا  6 الجديد المدمج والمكرر ليدوم للأبد.
قام المهندسون بدمج منصة كوالكوم سنابدراغون  630 Qualcomm® Snapdragon™ 630 Mobile Platform المتنقل لتقديم أداء سريع وسلس وتوفير عمر بطارية أطول.
للمزيد من الأمان والسهولة، فإنّ هاتف نوكيا 6 الجديد بإمكانه التعرف عليك، وبالتالي فإنه يمكنك إلغاء قفل الهاتف بكل سهولة وبسرعة فائقة عبر التعرف على وجهك. ستكون هذه الخاصية متوفرة خلال الربع الثاني من هذا العام.
متوفرة في ثلاث درجات لونية أنيقة: أسود/نحاسي، أبيض/معدني، أزرق/ذهبي، كما أنها ستوفر إعدادين يتمثلان في إصدارة مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيغابايت/ذاكرة دائمة 32 جيغابايت، إلى جانب إصدارة مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيغابايت/ذاكرة دائمة 64 جيغابايت ستتوفر خلال وقت لاحق من هذا العام.
متوفر حالياً بسعر 249 دولار أميركي، في كافة نقاط البيع في لبنان.

نوكيا 1: تجارب هاتف ذكي متكاملة تتيح التكنولوجيا المتطورة للجميع

يعتبر هاتف نوكيا 1 ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع، حيث يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا بتصميم متجدد سيحظى بإعجاب محبي هواتف نوكيا حول العالم. وقد تمكنت هواتف نوكيا من الإيفاء بوعدها في توفير التكنولوجيا المتطورة للمزيد من الأفراد عبر اعتماد نظام التشغيل Android Oreo نسخة غو، وهي إصدارة محسنّة من نظام التشغيل أندرويد تتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيغابايت أو أقل. وقد تمّ تصميم نوكيا 1 بحيث يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة، كما أنّه يتيح وصول كامل إلى متجر جوجل™ للتمكن من تحميل كافة التطبيقات المفضلة مثل واتس آب وفيسبوك وانستغرام إلى جانب التطبيقات المصرفية، هذا إلى جانب تسليط الضوء على التطبيقات الأمثل للعمل مع نظام التشغيل أندرويد أوريو (نسخة غو) .
والآن مع توفر التشكيلة الجديدة من "نوكيا سمايل" الأيقونية، فإنّه بإمكانك تغيير مظهر هاتف نوكيا 1 على حسب رغبتك مع تشكيلة أغطية "أكسبريس أون كوفر" الأكثر شعبية والمتوفرة بألوان حيوية متألقة. للقيام بذلك بكل سهولة، ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل والإطفاء لمدة ثواني قليلة للتعبير عن أسلوبك الشخصي عبر هذه الأغطية القابلة للتغيير. لقد تمّ تصميم كل غطاء مع مراعاة أعلى معايير الدقة والإهتمام بأدق التفاصيل بصورة مماثلة للغطاء الأصلي. يوفر الغطاء المصنوع من البولي كاربونيت بدرجتين لونيتين أعلى معايير المتانة، وهو قادر على تحمل كافة ظروف الإستخدام اليومي بما يقدمه من تصميم متين.
متوفر حالياً بسعر 89 دولار اميركي، في كافة نقاط البيع في لبنان.

لعشّاق الإصدارات الأصلية من هواتف نوكيا: إعادة إطلاق نوكيا 8110 بمظهر متجدد

شهد هذا العام إعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري بحلة جديدة، حيث يأتي هذا الهاتف الرائع مع ميزة 4G ويتفرد بتصميمه المنحني الأيقوني السلس. يعتبر هذا الهاتف خيارك الأمثل، فهو يتيح لك فرصة الإسترخاء والإستمتاع بوقتك دون قلق لعلمك بأنه سيوفر لك كل ما تحتاجه من أساسيات ضرورية خلال كافة الأوقات.
يتفرد الهاتف الذكي بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية. وعلاوة على ذلك يأتي الهاتف الذكي 8110 مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي. يوفر هاتف نوكيا 8110 نقاء كريستالي لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في استخدام شبكة الجيل الرابع 4G. كما أنه يوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد جوجل Google Assistant وبحث جوجل Google Search وخرائط غوغل Google Maps و فايسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الإتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail. ولتوفير تشغيل سلس، نوكيا 8110 مدعم بمنصة كوالكوم 205 المتنقلة. وبالتأكيد فإن الهاتف يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة (Snake).
يأتي الهاتف بلونين، الأسود التقليدي والأصفر، وسيصبح متوفراً في السوق اللبناني بدءا من 21 أيار المقبل بسعر 78 دولاراً.

توفر الهواتف الذكية:

  • نوكيا 7 بلس متوفر حالياً  بسعر 379 دولار أميركي.
  • نوكيا 6 متوفر حالياً  بسعر  249 دولار أميركي.
  • نوكيا 1 متوفر حالياً بسعر89 دولار اميركي.
  • نوكيا 8110 الذكي سيصبح متوفراً بدءا من 21 أيار بسعر 78 دولاراً.

مع الاشارة الى ان كافة الأسعار لا تشمل الضرائب.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة