السبت ٢٧ شباط ٢٠٢١
هل تبحث عن هاتف ذكي جديد يساعدك في نمط حياتك اليومي؟
15-01-2021 | 11:11
هل تبحث عن هاتف ذكي جديد يساعدك في نمط حياتك اليومي؟

هل تبحث عن هاتف ذكي جديد يساعدك في نمط حياتك اليومي؟ مع وجود العديد من الهواتف الذكية، أصبح من الصعب جداً اختيار الهاتف المناسب لك.

أطلقت هواوي مؤخراً أحدث إضافتها إلى سلسلة HUAWEI Y الشهيرة، وهو  هاتف HUAWEI Y7a الذي يأتي هاتف مزوداً بشاحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، وكاميرا رباعية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير في الساعة، وكاميرا رباعية الذكاء بدقة 48 ميغابيكسل، وشاشة عرض FHD+ كبيرة مقاس 6.67 إنش، والأهم من ذلك بسعر مناسب.

  • شحن سريع وبطارية عملاقة

تتمثل إحدى مزايا الشحن السريع في أنك لست مضطراً إلى الانتظار طويلاً حتى يتم إعادة شحن البطارية.

هنا يأتي دور HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، فمع 10 دقائق فقط من وقت الشحن على HUAWEI Y7a، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة ساعتين كاملتين.

يأتي الهاتف أيضاً مع بطارية ضخمة بقدرة 5000 ميلي أمبير ، وهي أكثر من قادرة على توفير طاقة كافية ليوم كامل.

بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال تقنية توفير الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يوفر الهاتف ثمانية حلول تحسين تعتمد على التعاون بين البرامج والأجهزة، والتي تدير استهلاك الطاقة بشكل استثنائي.

  • لا تدع لحظة تضيع منك

يأتي الهاتف الذكي مزوداً بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابيكسل تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميغابيكسل. وتضمن جميع هذه الكاميرات الحصول على نتائج رائعة في جميع المواقف، بما في ذلك اللقطات الليلية، واللقطات ذات الزاوية الواسعة، والصور الشخصية، واللقطات المقربة.

  • نظرة تنضح بالأناقة

هاتف HUAWEI Y7a هو رفيقك اليومي الذي يبدو جيداً في أي وقت وفي أي مكان! خصوصاً انه يأتي بشاشة 6.67 بوصة FHD+ بدقة 2400 × 1080 بيكسل توفر لك تجربة مشاهدة غامرة وآمنة، وذلك من خلال وضعEye Comfort المعتمد من TÜV Rheinland  ما يساعدك في حماية نظرك.

  • قم بتخزين الكثير

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزوداً بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيغابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيغابايت يمكن زيادتها حتى 512 جيغابايت باستخدام بطاقة Micro SD خارجية.

يعمل HUAWEI Y7a من خلال واجهة EMUI 10.1 المليئة بالميزات المبتكرة، كما يمكنكم تنزيل التطبيقات التي تحتاجونها من خلال متجر HUAWEI AppGallery، الذي يُعد ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم.

يمكنكم أيضاً اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search وهي أداة بوابة مفتوحة توفر لمستخدمي هواوي إمكانية الوصول إلى مليون تطبيق.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة