الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩
هكذا ردّت هواوي على منحها التمديد الثالث
19-11-2019 | 10:50
هكذا ردّت هواوي على منحها التمديد الثالث

تعليقاً على قرار الإدارة الأميركية تمديد وللمرة الثالثة رخصة السماح للشركات الأميركية بالتعامل مع شركة هواوي لمدة 90 يوماً، أصدرت شركة هواوي البيان التالي:

ترى هواوي بأنه لن يكون لمنح وزارة التجارة الأميركية التمديد الثالث للرخصة العامة المؤقتة لمدة 90 يوماً تأثيراً هاماً على أعمال الشركة بأية طريقة، وأن هذا القرار لا يغير من حقيقة أن الحكومة الأميركية مستمرة بمعاملة هواوي بطريقة غير عادلة.

وتعتبر هواوي منذ فترة طويلة بأن قرار وزارة التجارة الأميركية إضافتها لقائمة الكيانات قد تسبب فعلياً بضرر أكبر للولايات المتحدة الأميركية أكثر من هواوي، باعتبار أن تبعاته تمثلت بأضرار اقتصادية كبيرة للشركات الأميركية التي ترتبط بها هواوي في مجال الأعمال، وأدى لتعطيل علاقات التعاون والعمل المشترك، ونتج عنه تقويض الثقة المتبادلة، أحد المحاور الهامة  التي تعتمد عليها سلسلة التوريد العالمية.

وتجدد هواوي بهذه المناسبة دعوتها للحكومة الأمريكية لوضع حد لهذه المعاملة الجائرة بحق الشركة ورفع اسمها من قائمة الكيانات.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة