الاثنين ٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٠
هكذا تجدون جميع التطبيقات لهاتف HUAWEI Y9a الجديد
11-11-2020 | 09:46
هكذا تجدون جميع التطبيقات لهاتف HUAWEI Y9a الجديد

يتميز هاتف HUAWEI Y9a الذي تم إصداره مؤخراً بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميغابيكسل وشاحن فائق السرعة بقوة 40 واط،  وأصبح أحد أفضل الهواتف في سوق الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة.

يأتي HUAWEI Y9a مع متجر AppGallery وأيضاً أداة  Petal Search، ما يتيح لمستخدمي الهاتف تنزيل عدد كبير من تطبيقات الهواتف المحمولة الشهيرة بسهولة.

  • AppGallery يحتوي على كل شيء

باعتباره متجر التطبيقات الرسمي من هواوي، يوفر AppGallery للمستخدمين أفضل التطبيقات والخدمات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المحلية عالية الجودة. متجر AppGallery متاح حالياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ما يجعله ضمن أفضل 3 متاجر للتطبيقات في العالم.

بدءً من الأخبار إلى الشبكات الاجتماعية والترفيه وغير ذلك، يغطي متجرAppGallery  18 فئة من التطبيقات حتى تتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من بعض التطبيقات والخدمات المشهورة عالمياً.

لحماية بيانات المستخدم الشخصية والأمان، يحتوي متجر AppGallery على نظام أمان وحماية كاملة، بما في ذلك التحقق من الاسم الحقيقي للمطور، وعملية مراجعة من أربع خطوات، وحماية التنزيل والتثبيت، بالإضافة إلى آلية منع تشغيل التطبيق.

  • ابحث عن الأشياء التي تريدها وقم بتنزيلها من خلال Petal Search

كمحرك بحث، يحتوي Petal Search على ميزتين رئيسيتين، البحث العام والبحث في التطبيق. كما يعرض لكم Petal Search التطبيقات من مصادر متعددة، بما في ذلك متجر AppGallery.

يمكن إجراء عملية البحث والتنزيل في خطوتين فقط:

  1. - قم بفتح Petal Search أو ابحث عن عنصر واجهة المستخدم وأدخل اسم التطبيق الذي تبحث عنه. في قائمة النتائج، حدد فئة التطبيقات لإدراج المحتوى في قائمة مختصرة.
     
  2. - انتقل إلى التطبيق الذي تريده واضغط على زر التثبيت - سيوجهك Petal Search إلى المصدر حتى تتمكن من البدء في تنزيله.

قد يكون المصدر من متجر AppGallery أو موقعه الرسمي على الويب أو منصات الجهات الخارجية مثل APKPure.

قبل بدء التثبيت، سيطلب هاتف هواوي إجراء فحص أمني للبحث عن أي مخاطر.

بخلاف تنزيل التطبيقات الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على تحديثات للتطبيقات الحالية من Petal Search. ما عليك سوى الانتقال إلى "أنا" -> التنزيلات -> التحديثات، وحدد أحد التطبيقات للحصول على التحديث.

بالإضافة إلى تجربة التطبيقات المحسنة، يجذب هاتف HUAWEI Y9a المستهلكين بثلاثة خيارات للألوان: Midnight Black و Space Silver و Sakura Pink و8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيغابايت.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة