الأربعاء ١ كانون الأول ٢٠٢١
هز الهاتف.. ميزة إنستاغرام الجديدة لبعض المستخدمين
18-11-2021 | 16:08
هز الهاتف.. ميزة إنستاغرام الجديدة لبعض المستخدمين

أطلق تطبيق إنستاغرام ميزة جديدة تحمل اسم Rage Shake وهي تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن المشكلات التي يواجهونها مع التطبيق بمجرد هز الهاتف.

واعلن التطبيق، انه بات بإمكان مستخدميه في الولايات المتحدة الأميركية، هز الهاتف عند ملاحظتهم ان إنستغرام لا يعمل بشكل صحيح، حيث  سيظهر لهم خيار صغير يتيح الإبلاغ عن المشكلة التي يواجهونها.

أما الميزة الثانية التي أطلقها إنستغرام فهي ميزة Carousel Deletion التي تسمح للمستخدمين بحذف صورة واحدة من منشور متعدد الصور، وذلك بدلاً من حذف كامل المنشور.

وكل ما عليكم فعله لإستخدام هذه الميزة هو النقر على النقاط الثلاث في أعلى الجانب الأيمن من المنشور وإتباع الخطوات المطلوبة.

يذكر ان ميزة Rage Shake متاحة حالياً عبر iOS وأندرويد في الولايات المتحدة فقط، حيث من المتوقع ان يتم طرحها لاحقاً في مختلف دول العالم. كما ان ميزة Carousel Deletion تتوفر فقط عبر نظام iOS في أميركا على ان تصل إلى أندرويد ومختلف دول العالم قريباً.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة