الأربعاء ١ كانون الأول ٢٠٢١
هذه هي الحقيبة المثالية للسفر
02-11-2021 | 09:08
هذه هي الحقيبة المثالية للسفر

يشكل إختيار حقائب السفر أمراً مقلقاً لدى الكثير من المسافرين أثناء التحضير لرحلتهم، سواء كان السفر جواً أو براً أو بحراً. وعادة ما يخطئ هؤلاء في إختيار الحقيبة المناسبة مما يسبب لهم الإرباك أثناء السفر، خاصة في الرحلات التي تتطلب تنقلاً متواصلاً وسريعاً. 

وفيما يلي نستعرض أهم النصائح التي تساعد المسافرين في إختيار حقيبة السفر الملائمة لرحلتهم:

1- الحقائب المتينة: يجب أن تتمتع حقائب السفر بالقوة والمتانة نظراً لإمكانية تعرضها لبعض العنف من قبل عمال النقل ولسوء التخزين في مقصورات الأمتعة، الأمر الذي يؤدي إلى إصابتها بالتلف والكسر إن لم تكن متينة وصلبة. 

2- إختر حقائب تلائم إحتياجاتك: تعتبر معرفتك الدقيقة بحاجات السفر أمراً ضرورياً يساعدك على إختيار الحقيبة المناسبة. فإذا كانت رحلتك بهدف العمل أو الإقامة الدائمة، عليك إختيار حقائب كبيرة تتسع لجميع الأغراض والمقتنيات التي ترغب بنقلها إلى وجهتك. 

3- الحقائب الخفيفة: يجب على المسافر إختيار حقائب خفيفة الوزن كي يتمكن من نقلها وحملها بسهولة كلما تطلب الأمر.

4- الحقائب القابلة للتوسعة: إذا  كانت رحلتك تتطلب إصطحاب الكثير من الملابس والأغراض، يجب أن تختار حقيبة قابلة للتوسيع و تحتوي على جيوب إضافية تتسع لجميع أغراضك. 

5- حقائب بعجلات متينة: إختر حقائب السفر التي تحتوي على عجلات متينة تتحمل الوزن الثقيل، الأمر الذي يتيح لك سحبها بسهولة أثناء التنقل المتكرر في رحلتك. 

6- الحقائب المزودة بأقفال مدمجة: يفضل أن تحتوي حقيبة السفر على قفل مدمج بثلاث خانات كي يسهل عليك عملية فتح وإقفال الحقيبة دون الحاجة للبحث دائما عن القفل.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة