الأحد ٩ أيار ٢٠٢١
هايسنس راعٍ رسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022
27-04-2021 | 16:02
هايسنس راعٍ رسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

عقدت هايسنس (Hisense)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدّمة، شراكة استراتيجية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، لتكون بموجبها راعٍ رسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي ستُقام في قطر.

ويمثل الانضمام إلى قائمة الشركاء التجاريين لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 خطوة هامة تتيح لهايسنس إمكانية الوصول المباشر إلى قاعدة واسعة من الجمهور العالمي، وذلك بأسلوب متفرّد ومبتكر.

وبموجب الشراكة الاستراتيجية الجديدة، ستحظى هايسنس بفرصة الترويج لعلامتها التجارية الرائدة في الملاعب وعبر المنصات الرقمية والحملات التسويقية والإعلانية العالمية لفيفا.

كما يتيح التعاون الوثيق، والذي بدأ بين هايسنس والاتحاد الدولي لكرة القدم في العام 2017 استعداداً لكأس العالم 2018 في روسيا، فرصة استثنائية لعملاء هايسنس للوصول إلى مقاطع فيديو عند الطلب باستخدام محتوى سابق لبطولة بطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك عبر منصة التلفزيون الذكي المتكامل (VIDAA).

وقالت فاطمة سمورة، الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، انه يشرّفنا انضمام شركة هايسنس إلينا بصفة راعٍ رسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، لا سيّما وأنّها تتمتع

بحضور قوي ضمن المشهد الرياضي الدولي. ويسرّنا التعاون مجدّداً مع هذه العلامة التجارية الرائدة عالمياً، والتي تجمعنا بها رؤية مشتركة في إنجاح البطولة الرياضية المرتقبة من خلال التركيز على دعائم أساسية قوامها التكنولوجيا والابتكار، بما يضمن تزويد أفضل التجارب الممكنة لمحبي كرة القدم.

من جهته، قال جيا شاو تشان، الرئيس التنفيذي لمجموعة هايسنس، ان استثمارنا المتواصل في الفعاليات الرياضية عالمية المستوى، يؤكّد التزامنا بترسيخ ريادة العلامة التجارية هايسنس. وأضاف، نتشرّف بالانضمام إلى قائمة الرعاة الرسميين لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في خطوة ستدعم بلا شك مساعينا الحثيثة لبناء علاقات أكثر قوةً ومتانة مع عملائنا العالميين، فضلاً عن تعزيز الحضور القوي لـ "هايسنس" ضمن الأسواق الدولية.

والجدرير بالذكر بأنّ بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ستقام في الفترة بين 21 نوفمبر  تشرين الثاني و18 ديسمبر كانون الأول 2022.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة