الجمعة ٢٣ تشرين أول ٢٠٢٠
هاتف HUAWEI Y9a الجديد اصبح متوفراً في لبنان
14-10-2020 | 12:14
هاتف HUAWEI Y9a الجديد اصبح متوفراً في لبنان

أعلنت شركة هواوي أن هاتف HUAWEI Y9a الجديد اصبح متوفراً في لبنان.

ويجدد هاتف HUAWEI Y9a سلسلة هواتف HUAWEI Y ذات الفئة الابتدائية بشكل جذري، حيث يأتي بتصميم أنيق يأسر الأنفاس وبكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة ومساحة تخزين كبيرة.

فيما يلي أربعة أسباب تجعلكم تضعون HUAWEI Y9a على رأس خياراتكم:

  • كاميرا تلتقط كل شيء

إذا كنت تحب التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، فسوف يسعدك هاتف HUAWEI Y9a، الذي يأتي بكاميرا رباعية تتكون من عدسة رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميغابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.

وتعمل هذه العدسات الأربعة معاً بسلاسة لتوفر لك تجربة تصوير ممتازة.

سواء كنت تتطلع إلى التقاط مناظر طبيعية أو صورة جماعية، يلتقط هاتف HUAWEI Y9a المزيد، بزاوية تصل حتى 120 درجة، وليس الصور فقط، حيث يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بزاوية عريضة جداً.

لا داعي للقلق بشأن التصوير ليلاً أيضاً، لأن هاتف HUAWEI Y9a يدعم خاصية AIS Night Mode 2.0، التي بدورها تعزز بشكل كبير جودة الصور الملتقطة ليلاً أو في محيط مظلم.

نعلم جميعاً كيف أصبحت صور السيلفي جزءاً لا يتجزأ من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بنا، لذلك حرصت هواوي على تجهيز هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا سيلفي منبثقة بدقة 16 ميغابيكسل، والتي يمكنها التقاط صور سيلفي أكثر حيوية.

  • طاقة لا تنفد

يحتوي هاتف HUAWEI Y9a على بطارية ضخمة بسعة 4200 ميلي أمبير يمكن أن تدوم لفترة طويلة حتى عند استخدامها بكثافة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط لشحن سريع للغاية والذي يشحن البطارية من 0 إلى حوالي 70 بالمائة في 30 دقيقة فقط!

بغض النظر عن البطارية الكبيرة والشحن السريع، يأتي هاتف Huawei Y9a مزوداً بتقنية فريدة لتوفير الطاقة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الطاقة الذكية.

  • سعة تخزين كبيرة

كل مقاطع الفيديو والصور والألعاب والتطبيقات التي ستقوم بتنزيلها وتشغيلها وتخزينها تحتاج إلى مساحة،  ولذلك فإن  هاتف HUAWEI Y9a يوفر لك الكثير منها، فهو يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيغابايت لمعالجة سلسة بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيغابايت، وهي كافية لجميع ذكرياتك وترفيهك.

  • تصميم خلّاب

يعتمد هاتف HUAWEI Y9a على تصميم الهالة الدائرية Halo Ring الكلاسيكي من سلسلة هواتف HUAWEI Mate 30 الرائدة.  وهو متوفر بثلاثة ألوان هي: Sakura Pink، Black و Space Silver.

كما يأتي الهاتف بشاشة عرض كاملة فائقة بقياس 6.63 إنش توفر تجربة مشاهدة غامرة، سواء كنت تشاهد برنامجك المفضل أو تتحدث إلى أحبائك عبر مكالمة فيديو، فهذه الشاشة الكبيرة تعرض كل شيء. على جانب هاتف HUAWEI Y9a، ستلاحظ وجود قارئ بصمات الأصابع وزر التشغيل اثنين في واحد.

يعمل هاتف HUAWEI Y9a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 10. وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة ألعاب محسنة.

كما يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا مع منصة HUAWEI AppGallery. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة، فيمكنك الحصول عليها من متجر التطبيقات الرسمي من هواوي، HUAWEI AppGallery وهو ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، حيث يتيح للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

يمكنك أيضاً اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة عبر أداة البحث Petal Search، والمتوفرة بالفعل للتنزيل عبر متجر AppGallery.

وتوفر أداة بحث Petal Search الجديدة لمستخدمي هواوي بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة