الاثنين ١٨ كانون الثاني ٢٠٢١
هاتف HUAWEI Y7a الجديد كلياً.. قريباً في لبنان
25-11-2020 | 17:29
هاتف HUAWEI Y7a الجديد كلياً.. قريباً في لبنان

نشرت شركة هواوي ملصقاً إعلانياً جديداً كشفت من خلاله عن ملامح هاتفها الجديد من الفئة الابتدائية HUAWEI Y7a.

ما يمكننا ملاحظته من الملصق الإعلاني، هو ان HUAWEI Y7a سيأتي بتصميم أنيق وجديد كلياً وبكاميرا خلفية رباعية، بالإضافة الى إمتلاكه لميزة بارزة وهي ميزة الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge.

ولطالما كانت خاصية HUAWEI SuperCharge متاحة في هواتف هواوي الرائدة، إذ يُمكن وبفضل هذه الخاصية شحن بطارية الهاتف بالكامل في غضون ساعة تقريباً، وهذه الميزة غير متوفرة في الهواتف ذات الفئة الابتدائية المنافسة لهواوي.

وبحسب المعلومات المتوافرة فإن هاتف HUAWEI Y7a سيكون مزوداً على الأرجح بشاحن فائق القوة بقدرة 22.5 واط، في حين ان معظم الطرازات ذات المستوى المبتدئ الموجودة حالياً في السوق، مجهزة فقط بشحن سريع بقوة 18 واط.

إلى جانب الشحن فائق السرعة، سيأتي هاتف HUAWEI Y7a مزوداً ببطارية ذات سعة كبيرة لاستيعاب الاستخدام الكثيف للهاتف.

ومع دمج الهواتف الذكية في معظم جوانب حياتنا، من التنقل والسفر إلى رحلات العمل، فإننا نجد دائماً طريقة للترفيه عن أنفسنا من خلال الألعاب ومشاهدة الأفلام والتمرير في موجزات الأخبار والمزيد... ولهذا السبب، فإن الشحن فائق السرعة وسعة البطارية الكبيرة في هاتف HUAWEI Y7a من الميزات الضرورية لضمان قدرة المستخدمين على الإستمتاع بالهاتف لفترات طويلة.

ومن المتوقع أن يكون هاتف HUAWEI Y7a ضمن الهواتف الناجحة في النصف الثاني من عام 2020. فمع إطلاق HUAWEI Y7a، ستجلب سلسلة هواتف HUAWEI Y عصر الشحن السريع إلى مشهد الهواتف من الفئة الابتدائية، ما يعني أن الطرازات من الفئة الإبتدائية لن تخسر أمام الهواتف الرائدة عندما يتعلق الأمر بسرعات الشحن وعمر البطارية.

هذه بالتأكيد أخبار جيدة للمستهلكين ولا يسعنا سوى الانتظار لمعرفة ما سيأتي به هاتف HUAWEI Y7a الذي سيتم طرحه قريباً في لبنان.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة