الثلاثاء ٢٦ آذار ٢٠١٩
نيال آيفون بهيك جمهور
10-01-2019 | 20:11
نيال آيفون بهيك جمهور

في كل مرة نقوم فيها بالتطرق الى التراجع الذي تواجهه مبيعات هواتف آيفون نلاحظ ان هناك فئة من المستخدمين تنتفض بشراسة لإثبات العاكس.

ومع إعلان آبل رسمياً عن تراجع مبيعاتها أصبح هؤلاء أمام أمر واقع مُرَ بالنسبة لهم، ولكن لـ 48 ساعة فقط، حيث انه وبعد مرور هذا الوقت إستجمع جمهور آيفون قواه وعاد الى الميدان للدفاع عن الهاتف وشركته.

ومقالنا اليوم ليس للتكلم عن تراجع مبيعات هواتف آيفون أو حتى لتقييمها، بل للتكلم عن فئة كبيرة من محبي تلك الهواتف الذين أظهروا عدة مرات انهم مع آيفون حتى آخر رمق.

وهذا الأمر يدل ويؤكد على أنه من غير الوارد ان تواجه آبل نهاية محزنة مثل النهايات التي واجهتها الكثير من شركات الهواتف الكبرى سابقاً، فآبل وعلى الرغم من التراجع الذي تشهده الآن بإستطاعتها من خلال جمهور قوي فرض أمر واقع، وهذا يجعل بعض الشركات المنافسة تقول "نيال آيفون بهيك جمهور".

نعم، فمنذ بداية تصميم هواتف آيفون كان هدف ستيف جوبز خلق حالة إدمان لدى المستخدمين وهو الأمر الذي اثبت انه نجح فيه، حتى بعد وفاته بسنوات.

صحيح ان هناك العديد من الهواتف التي باتت تسبق آيفون من ناحية المزايا، إلا ان معظم تلك الهواتف لم تستطع حتى الساعة الحصول على جمهور متماسك ووفي مثل جمهور آيفون.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة