الجمعة ١٤ كانون الأول ٢٠١٨
ننصحكم بهاتف Huawei Mate 10 Lite وإليكم ميزاته
09-01-2018 | 17:37
ننصحكم بهاتف Huawei Mate 10 Lite وإليكم ميزاته

بعد ان أثبتت شركة هواوي نجاحها في السوق اللبنانية من خلال هواتفها الذكية التي طرحتها خلال عام 2017، تفتتح الشركة العام 2018 في لبنان عبر طرح هاتفها HUAWEI Mate10 lite الذي لاقى إقبالاً كبيراً من طرف المستهلكين في العديد من الدول التي وصل إليها، وذلك كونه يمنح المستخدمين تجربة متميزة من خلال توفيره لعدد كبير من المزايا المتطورة وبسعر تنافسي.

ويأتي هاتف هواوي مايت 10 لايت الجديد من سلسلة هواوي مايت التي تتميز بالتصميم الجذاب وقوة الأداء التي تجعلها الفئة الأفضل لتلبي كافة احتياجات المستخدمين، سواء كان للاستخدام الشخصي أو التصفح أو حتى أداء الأعمال.

ويتميز هاتف هواوي مايت 10 لايت بحوافه المنحنية وتصميمه بالغ النعومة والأناقة، وهو يعد من هواتف هواوي الذكية التي تم تزويدها بشاشة عرض كاملة FullView بحجم 5.9 بوصات عالية الدقة FHD+ ذات الحواف الرفيعة والتي تأتي بنسبة طول إلى عرض 18:9 ما يمنح المستخدم أرقى التجارب الغنية عند مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام، وقراءة الكتب وتصفح الإنترنت، والتمتع بألعاب الفيديو، ومشاهدة الصور فائقة الوضوح.

ويحتل حجم العرض في الشاشة نسبة 83 في المئة من حجم شاشة العرض الكاملة، ما يمنح المستخدمين سهولة في التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتصفح والألعاب، بالاضافة الى تشغيل تطبيقين في نفس الوقت والاستمتاع بهما في آن واحد.

الشاشة ليست وحدها ما يميز هاتف Huawei Mate 10 Lite، فهو وعلى الرّغم من كونه يأتي ليوّفر خياراً أقل كلفة للمستخدمين، إلا أن الشركة زوّدته بأربع كاميرات، حيث يحمل Mate 10 Lite كاميرتين خلفيتيْن، إحداهما بدقة 16 ميغابكسل بفتحة عدسة F/2.2 والأخرى بدقة 2 ميغابكسل بفتحة عدسة F/2.4 تلتقط عمق المشهد لمحاكاة الصور الاحترافية والتقاط صور في وضع البورتريه مع وجود فلاش LED.

 كما وتدعم الكاميرا الخلفية ميزة التركيز التلقائي، لتقديم صورة مثيرة للاعجاب، حيث أضافت هواوي لكاميرا Mate 10 Lite، العديد من المزايا الجديدة أبرزها إمكانية تغيير نقطة التركيز في الصورة بعد التقاطها وإمكانية إضافة عدة تأثيرات "بوكيه" وتسجيل مقاطع فيديو قصيرة مدتها 2 ثانية أي Moving Picture على غرار ميزة Live Photos.

وبالاضافة الى الكاميرا الخلفية يملك Huawei Mate 10 Lite كاميرتيْن أماميتيْن بدقة 13 ميغابكسل بفتحة عدسة F/2.0 و2 ميغابكسل بفتحة عدسة F/2.4 مع وجود فلاش LED وهو ما يتيح التقاط أفضل صور سيلفي ممكنة مع دعم وضع البورتريه الذي يسمح بالتركيز على شيء أو شخص ما في الصورة وتمويه الخلفية.

وتنتج كاميرات هواوي مايت 10 لايت الامامية صور، يمكن مقارنة جودتها بجودة صور الاستوديو، مع فلاش سيلفي ينتج صور رائعة، حتّى مع وضع الإضاءة الخافتة حيث يتم تغيير الضوء تلقائياً، وفقاً لظروف الإنارة المحيطة، وذلك لإنتاج صور مفعمة بالألوان ومشرقة.

ويمكن لكاميرا هواوي مايت 10 لايت ان تتعرف على إشارة يد المستخدم عن بعد 1.5 متر، ما يساعد المستخدمين في التقاط سيلفي دون لمس الشاشة، مع تأخير ثانيتين بين حركة اليد وقيام الهاتف بإلتقاط الصورة، ما يعطي المستخدمين الكثير من الوقت لالتقاط صورة سيلفي مثالية.

وحتى من دون مكياج، ستكون سيلفي الفتيات رائعة على Huawei Mate 10 Lite حيث يقدِّم الهاتف 18 فلتراً للمكياج تم تثبيتها مسبقاً.

وفي المحصلة ومن خلال كاميراته الـ 4 يمكن لهذا الهاتف الذكي التقاط صور في غاية الروعة والوضوح، بدءاً من صور السيلفي ووصولاً إلى الصور فائقة الجودة من خلال الكاميرا الخلفية، ليعيد بذلك Mate 10 Lite صياغة عصر التصوير والسيلفي.

وبالنسبة للبطارية فإن أفضل ما يقدمه هذا الهاتف لحامليه هو عمر بطارية مدهش، حيث يمكن لبطاريته أن تدوم ليومين من الاستخدام العادي، وذلك بفضل سعتها التي تبلغ 3340 ملي أمبير، ما يعطي المستخدمين 20 ساعة من التحدث و9 ساعات من مشاهدة الأفلام.

ويعمل Huawei Mate 10 Lite بنظام التشغيل أندرويد نوغا 7.0 مع واجهة هواوي EMUI 5.1، كما تم تزويد الهاتف بمعالج Kirin 659 ثماني الانوية، ما يعطي Mate 10 Lite القدرة على التعلم الآلي والتنبؤ بسلوك المستخدم، حيث يتم تخصيص موارد الهاتف وفقاً لعادات المستخدم، وذلك من خلال إعطاء الأولوية مثلاً للتطبيقات النشطة والتطبيقات المستخدمة بشكل متكرر، وكل ذلك بهدف تقديم تجربة استخدام سلسة وأداء سريع واستثنائي.

ويحمل هواوي ميت 10 لايت ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيغابايت مع مساحة تخزين داخلية سعتها 64 جيغابايت، إذ يمكن زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقة microSD خارجية بسعة تصل حتى 256 جيغابايت. كما يدعم الهاتف إمكانية تشغيل شريحتي إتصال SIM، وهو مزود بمستشعر بصمات أصابع دائري على الجهة الخلفية أسفل الكاميرتين، حيث تم وضعه بطريقة لا تؤثر على الكاميرا.

ويبلغ وزن Huawei Mate 10 Lite 164 غراماً، وهو ما يجعله خفيفاً عند حمله، مع الاشارة الى ان هواوي قامت بهندسة تصميم هذا الهاتف مستخدمة أفضل المواد ما أعطاه لمسة من الأناقة.

وسيتوفر الهاتف في السوق اللبنانية، إنطلاقاً من اليوم 8 كانون الثاني، وبألوان أنيقة هي الأسود الغرافيت والأزرق أورورا والذهبي برستيج، حيث سيباع بسعر 289 دولاراً أميركياً.

وفي المحصلة فإن هواوي ومن خلال Mate 10 Lite قدمت للبنانيين هاتفاً جميلاً ننصحكم بشرائه، فهو يملك أعلى المواصفات التقنية ، بالاضافة الى الشكل الجميل وبسعر تنافسي، حيث تستهدف هواوي من خلال Mate 10 Lite شريحة المواطنين الذين يريدون الحصول على هاتف بمواصفات رائدة، وبسعر رخيص.

 وبالتأكيد فإن Huawei Mate 10 Lite سوف يكمل مسيرة النجاح التي تحققها علامة هواوي التجارية في لبنان.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة