الخميس ٢١ تشرين أول ٢٠٢١
نقولا بو خاطر رئيساً لتجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين
01-07-2021 | 20:26
نقولا بو خاطر رئيساً لتجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين

في نصاب قانوني فريد عبر تاريخ هذا التجمع بلغ ٩٨٪؜ ، صوّت رجال ونساء الأعمال أمس لصالح المساواة بين الجنسين كما والتعددية الثقافية والليبرالية والسيادة الاقتصادية والوحدة والابتكار والتحول والعدالة الاجتماعية والشباب والتغيير.

وجّهت هذه الانتخابات رسالة قوية للغاية عن تطلعات رجال ونساء الاعمال اللبنانيين لتولي زمام الامور والقيادة بالقدوة.

وقد تم انتخاب السيد نقولا بوخاطر بالإجماع رئيساً لتجمع رجال ونساء الأعمال اللبنانيين والسيدة هادية منقارة نائباً للرئيس، وفادي صوايا أميناً عاماً ونديم ضاهر أميناً للصندوق. وانضم الأعضاء الجدد المنتخبون، رولا غاريوس زهار وجومانة داموس سلامة وفاتح بكداش وفريد حمصي إلى مجلس الإدارة الى جانب الأعضاء مراد عون وسيريل عريضة وجان طويله وروبير كنعان.

بعد الانتخابات، اكد السيد فؤاد رحمة، الرئيس السابق لتجمع رجال الأعمال للسنوات الأربعة الماضية، على المشاركة التاريخية التي سجلتها هذه الانتخابات، والحكم السليم والانتقال المثالي للسلطة ضمن المهل المحددة.

ودعا الرئيس الجديد المنتخب نقولا بوخاطر القطاع الخاص إلى الاتحاد والابتكار بدلا من الاختلاف على القليل المتبقي.

وقد صرح السيد بوخاطر بان البلاد تعيش لحظات وجودية حرجة، وقد تم تفكيك القطاع الخاص وأن العديد من المؤسسات بات على وشك الافلاس. ومما قاله: " اذا لم نتحد ونتغير ونبتكر فسنموت".

كما دعا جميع أعضاء التجمع الى المشاركة في خلق حاضنة تضم مختلف القطاعات من أجل الابتكار وإعادة الامل وبناء لبنان الجديد الذي لن يولد إلا في ظل تغيير جذري في الذهنية الموجودة وطريقة التفكير.

إن التجمع يدعو جميع رجال الاعمال في لبنان والاغتراب للانضمام الى صفوفه والمشاركة الفعّالة والوحدة والابتكار.

تأسس تجمع رجال الاعمال اللبنانيين عام ١٩٨٦ بهدف توحيد رجال الأعمال من مختلف القطاعات تحت سقف واحد من أجل حماية الاقتصاد الليبرالي وتكافؤ الفرص. ومن خلال العمل بقوة والسمعة التي يتمتع بها كمؤسسة فكرية ومجموعة ضغط قوية من أجل التحول الاقتصادي، أكد تجمع رجال الاعمال اللبنانيين دوره المؤسساتي ورسخ نفسه في الحياة العامة وداخل الهيئات الاقتصادية كمحاور موثوق به لدى المجتمع المحّلي والدولي.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة