السبت ١٦ تشرين أول ٢٠٢١
ميقاتي بحث موضوع إنقطاع الكهرباء والحريق
11-10-2021 | 10:27
ميقاتي بحث موضوع إنقطاع الكهرباء والحريق

رأس رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي اجتماعاً ضم وزير الطاقة وليد فياض، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة والمدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك قبل طهر اليوم في  السراي الكبير  خصص  للبحث  في وضع  الكهرباء والانقطاع الدائم للتيار وانخفاض مستوى التغذية الكهربائية.

أثر اللقاء اعلن الوزير فياض: بحثنا في هذا الاجتماع في السبل اللازمة لتأمين مستلزمات كهرباء لبنان لحفظ الحد الأدنى من انتاج الطاقة التي تحتاجها لثبات الشبكة وتشغيل المرافق العامة الاساسية وسنتابع الحديث في هذا الاطار .

وردا على سؤال عن  حيثيات  اشتعال خزان للبنزين في منشآت الزهراني قال: هذا خزان للبنزين تابع للجيش  موجود في المنشآت ويحوي كمية معينة من المحروقات، ولقد تم تطويق الحريق وطلبت ان يكون هناك تقرير بكل ما حصل ومسبباته لمعرفة اصل المشكل لتفاديها في المستقبل.

وقد اوفد  الرئيس ميقاتي وزير الطاقة بعد انتهاء الاجتماع الى منشآت الزهراني  لمعاينة الوضع بعد الحريق الذي اندلع  فيها صباح اليوم والاطلاع  على الملابسات.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة