الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
ميزة رائعة لآيفون
10-06-2019 | 17:41
ميزة رائعة لآيفون

ركّزت شركة آبل في نظام 13 iOS الجديد على مستوى الأمان بشكل كبير.

وسنتكلم اليوم عن ميزة Sign In with Apple الجديدة والرائعة التي سيأتي بها 13 iOS الى هاتف آيفون عند طرحه رسمياً في شهر أيلول سبتمبر 2019.

إذاً ما هي ميزة Sign In with Apple؟

في بعض الأحيان تقومون بتنزيل تطبيقات، تطلب منكم تسجيل الدخول إليها، باستخدام حساب غوغل أو فايسبوك أو تويتر، إلا ان هذا الأمر يخيف الكثير من المستخدمين، ويجعلهم يتراجعون عن إستخدام التطبيق، الذين قاموا بتنزيله.

وقد أتت ميزة Sign In with Apple لحل هذه الإشكالية، ولتقدِّم طريقة جديدة وأكثر خصوصية، لتسجيل دخول المستخدمين الى التطبيقات والمواقع، حيث انه وعند تسجيل المستخدم دخوله، لتطبيق معيّن من خلال ميزة Sign In with Apple، فإن آبل ستمنح هذا التطبيق هوية رقمية عشوائية غير حقيقية، ولا تدل على هويتكم الحقيقة.

وحتى في حال طلبت هذه التطبيقات عنوان البريد الالكتروني الخاص بكم، فإن آبل ستمنح حاملي آيفون، خياراً ينص على توفير عنوان بريد الكتروني أو Email مؤقت!

نعم فميزة Sign In with Apple ستعطي تطبيقات الطرف الثالث، عنوان بريد الكتروني مؤقت، وإن قامت هذه التطبيقات بمارسلتكم، ستقوم آبل بنقل الرسالة الى البريد الالكتروني الحقيقي.

وقالت آبل إن البريد الالكتروني المؤقت سوف يكون مختلفاً لكل خدمة أو موقع، وبالتالي يمكنكم حذف الـ Email المؤقت عندما تريدون.

والمثير هنا، هو ان آبل ستجبر مطوري التطبيقات الذين يعتمدون سياسة تسجيل الدخول من خلال حسابات غوغل أو فايسبوك أو تويتر، على إضافة خيار Sign In with Apple ما يعني ان هذه الميزة ستكون إلزامية بالنسبة لأصحاب التطبيقات.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة