الجمعة ٢٤ أيار ٢٠١٩
موظفو المطار يقتربون من تنفيذ تهديدهم
07-05-2019 | 13:25
موظفو المطار يقتربون من تنفيذ تهديدهم

دعا الموظفون الفنيون في المديرية العامة للطيران المدني المسؤولين المعنيين الى الأخذ بمطالبهم بشكل جدي تلافياً لإتخاذ مواقف تؤدي الى ارباك حركة المطار جراء توقف الموظفين عن تقديم الخدمات الاساسية فيه.

وقد صدر اليوم بيان عن الموظفين الفنيين في المديرية العامة للطيران المدني جاء فيه:

في ضوء ما يتم البحث به عن ميل الحكومة الى تعديل المادة 27 من قانون الموظفين، وبعد اجتماع الموظفين العاملين في المصالح الفنية في المديرية العامة للطيران المدني تم الاتفاق على ما يلي:

1- عدم المساس بأي حق من الحقوق المكتسبة للموظفين العاملين في المديرية العامة للطيران المدني، وخاصة المادة رقم 27 من قانون الموظفينه رقم 112 البند رقم 2 وإستبدالها بالمادة 54 من قانون الموازنة العامة، حيث إستثنيت تعويضات ساعات العمل الليلي من ضمن مجموع التعويضات والأجور التي يتقاضاها الموظف من موازنة الدولة.

2- ان قانون الموظفين ينص على انه لا عمل دون أجر، ونحن نقوم بأعمالنا على أكمل وجه ضمن المراسيم والقوانين المرعية الإجراء، إلا أننا وللاسف لا يتم إعطاءنا بدلات أتعابنا كذلك فإن جداول تكاليف العمل الليلي متوقفة، ولم يتم تنفيذها من قبل الوزارات المعنية.

لذلك، يدعو الموظفون الفنيون في المديرية العامة للطيران المدني الى الأخذ بمطالبهم بشكل جدي تلافياً لاتخاذ مواقف تؤدي الى إرباك حركة المطار من خلال توقف الموظفين عن تقديم كافة الخدمات الاساسية في هذا المرفق الحيوي والاساسي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة