الاثنين ١٧ كانون الأول ٢٠١٨
من هاتف الـ 269 دولار الرائع الى خبرية ألفا لحاملي آيفون
06-10-2018 | 16:55
من هاتف الـ 269 دولار الرائع الى خبرية ألفا لحاملي آيفون

ضمن محطتنا الاسبوعية التي نتناول خلالها أبرز الاحداث التي جرت في أيام الاسبوع، سنقدم لكم بالتالي قائمة بأهم وأبرز الاخبار التي شهدها العالم في الايام الـ 7 الماضية، حيث يمكنكم إختيار الخبر الذي يعجبكم للاطلاع عليه، مع الاشارة الى ان جولة هذا الاسبوع تشمل أخبار الشركات، البنوك، التكنولوجيا، السياحة والسفر وبعض التقارير.

ولكن وقبل الانتقال الى قائمة الاخبار نود ان نلفت نظركم الى ان الهدف من هذا الخبر هو إعطاء فرصة للاشخاص المهتمين بعالم الاعمال والتكنولوجيا والذين فاتهم الاطلاع على اهم احداث الاسبوع الماضي فرصة بتعويض ما فاتهم من خلال خبر واحد.

فإن كنتم من الاشخاص المهتمين بهذا النوع من الاخبار فيمكنكم إكمال الخبر.

الخبر الاول: مدير بنك يسحب من الودائع.. لمن أعطاها؟
مدير بنك في إيطاليا قام وعلى مدار 7 سنوات بسحب الاموال من ودائع الاغنياء من دون علمهم، ولكن لمن أعطاها؟ ولماذا لم يسجن؟
إن كنتم تريدون معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر الثاني: هواوي Y9 الجديد.. هاتف يستحق الشراء
إنه بالفعل هاتف يستحق الشراء، هكذا يمكننا وصف هاتف هواوي Y9 نسخة 2019 الذي يباع فقط بسعر 269 دولاراً وهو هاتف يأتي بجميع المواصفات التي تتمنوها، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن ميزات هذا الهاتف الرائع إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به والتي تقدم شرحاً مفصلاً عن محتوى الهاتف.

الخبر الثالث: للأسف واتساب كتب الكود
بعد العديد من الاخبار غير الرسمية التي تم تناقلها خلال الايام الماضية، اصبح من شبه المؤكد ان إدارة واتساب قررت القيام بخطوة غير مستحبة وإدخال الاعلانات على التطبيق، فما هو الكود الجديد الذي كتبته إدارة التطبيق؟ وما هو دوره في الـ STATUS؟
إن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر الرابع: فقط لحاملي هواتف آيفون الجديدة في لبنان
لدى شركة ألفا خبر سوف يعجب الكثير من حاملي هواتف آيفون الجديدة أو الذين يخططون لشراء هذه الهواتف التي تعمل بخطين، فما الذي كشفه رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك لموقع Business Echoes؟ إن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر الخامس: آيفون أفضل من سامسونغ وهواوي أفضل من الاثنين
نعم العنوان صحيح وهذا ما توصلت إليه أحدث الاختبارات للهواتف الـ 3، فإن كنتم تريدون معرفة لماذا آيفون أفضل من سامسونغ، وهواوي أفضل من الاثنين معاً إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة بالخبر.

الخبر السادس: كلمة السر أو 3 آلاف دولار
كلمة السر أو 3 آلاف دولار، هذا هو القانون الجديد الذي ستعتمده نيوزلندا بالنسبة للمسافرين إليها جواً، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر السابع: أشهر مشاكل iOS 12 فهل تعانون منها؟
يتاول هذا الخبر المشاكل التي تسبب بها تحديث iOS 12 لحاملي هواتف آيفون، فإن كنتم تعانون من مشاكل بعد التحديث لـ iOS 12 وتريدون معرفة ما إذا كان النظام الجديد هو السبب في ذلك، فإضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة بالخبر.

الخبر الثامن: العقل الجديد لهواتف هواوي يتخطى التوقعات
ندوة صحافية خاصة اقامتها شركة هواوي في لبنان لبعض الصحفيين، حيث قامت بتقديم شرح مفصل عن معالجها الجديد Kirin 980 الذي تم تصنيعه وفقاً لتقنية 7 نانومتر.
موقع Business Echoes شارك في هذه الندوة التي تبين من خلالها ان العقل الجديد لهواتف هواوي أي Kirin 980 سيتخطى توقعات المستخدمين، نظراً للميزات القوية التي يمتلكها.
إن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر التاسع: بعد الـ 5G والـ VoLTE ألفا تطلق IPv6 للإتصال بالإنترنت
أطلقت شركة ألفا الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت IPv6 الذي يعالج جذرياً التحدي الذي واجهه مستخدمو الإنترنت مع الإصدار الرابع IPV4، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر العاشر: إلى كل شخص يستخدم الـ WiFi.. الامر أصبح أسهل
في خطوة هدفها تسهيل الامر على المستخدمين، قامت منظمة Wi-Fi Alliance التي تقوم بالمصادقة على المنتجات التي تقدم خدمات الواي فاي، بإعتماد طريقة جديدة لتسمة معيار الـ WiFi الذي يعتمد عليه جهاز الراوتر أو الاجهزة الالكترونية الاخرى.
فمثلاً اذا ذهبت الآن لشراء جهاز رواتر سوف ترى على خلفية الجهاز معلومات وأرقام غير مفهومة بالنسبة لك ما يضيع عليك فرصة معرفة مستوى الخدمة التي ستنالها من خلال هذا الجهاز، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر الحادي عشر: تاتش تختبر 5G وتعلن عن إنشاء أول محطة لها
 أجرت شركة تاتش للإتصالات أول تجربة تجارية حيّة لتقنية الجيل الخامس او الـ 5G في لبنان، حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة امري غوركان عن إنشاء أول محطة للجيل الخامس في لبنان في وسط بيروت، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر الثاني عشر: بـ 19 يوماً iOS 12 أرسل iOS 11 الى التقاعد
يكشف هذا الخبر نسبة تبني المستخدمين لنظام iOS 12 بعد 19 يوماً من إطلاقه، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

الخبر الثالث عشر: ما يكسبه في اليوم والساعة والدقيقة والثانية
يتناول هذا الخبر ما يكسبه أغنى رجل في العالم من أموال في اليوم والساعة والدقيقة والثانية، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة