الأربعاء ٢٧ كانون الثاني ٢٠٢١
من اليوم.. Follow بدلاً من Like على فايسبوك
07-01-2021 | 15:11
من اليوم.. Follow بدلاً من Like على فايسبوك

أعلن تطبيق فايسبوك منذ ساعات عن إدخاله بعض التغييرات على صفحات الشخصيات العامة (Public Figures) والمبدعين، مشيراً الى ان صفحات هذه الفئة من المستخدمين ستظهر من اليوم وتباعاً بشكل مُعاد تصميمه وأكثر بساطة وسهولة في الإستخدام.

وبحسب فايسبوك فإن التغييرات الجديدة ستتيح لأصحاب صفحات الـ Public Figures التفاعل أكثر مع المعجبين والتنقل بين صفحتهم الرسمية وصفحتهم العادية بسهولة.

إلا ان التغيير الذي أعلن عنه تطبيق فايسبوك والذي تم تفسيره من قبل بعض المواقع على غير حقيقته فهو إزالة التطبيق لزر الـ LIKE من صفحات الـ Public Figures والمبدعين.

وهنا يجب التوضيح على ان زر الـ LIKE الذي قام فايسبوك بإزالته هو ذلك المخصص لمتابعة صفحة ما من خلال عمل LIKE لها وليس زر الـ LIKE الموجود أسفل المحتوى الذي يتم نشره مثل الصور والفيديوهات...

والآن ولمتابعة صفحات الـ Public Figures يجب عليكم الضغط على زر Follow حيث وكما اشرنا فقد ألغى فايسبوك زر الـ LIKE الذي يتيح لكم متابعة الصفحة، وهذا التغيير سيظهر تباعاً من اليوم.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة