الأربعاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨
من اليوم.. تحويل الكلام على واتساب مكشوف
11-07-2018 | 08:37
من اليوم.. تحويل الكلام على واتساب مكشوف

أعلنت إدارة تطبيق واتساب انه وإنطلاقاً من اليوم ستبدأ بتفعيل ميزة جديدة مهمتها إبلاغ المستخدمين أن الرسالة التي وصلت إليهم معاد توجيهها (forwarded).

وبمعنى آخر فإنه وإنطلاقاً من الآن وفي حال قام أحد المستخدمين بعمل forward لرسالة ما على واتساب، فإن الطرف المتلقي لها سيعلم بهذا الامر، حيث سيظهر في أعلى الرسالة لديه عبارة (forwarded) كما تظهر الصورة أسفل الخبر.

وترى إدارة تطبيق واتساب ان الميزة الجديدة ستساعد في جعل الدردشات الفردية أسهل من حيث المتابعة، كما انها ستساعدكم في تحديد ما إذا كان الاشخاص الذين تتحدثون معهم عبر التطبيق قد كتبوا الرسالة بأنفسهم أو انهم تلقّوها من شخص آخر ثم أرسلوها لكم.

ونصحت إدارة واتساب المستخدمين الذين يريدون الحصول على هذه الميزة بتحديث تطبيقهم لآخر نسخة متوفرة من التطبيق على غوغل بلاي وآب ستور، حيث ستظهر الميزة تباعاً ومن اليوم.

 كما شددت إدارة التطبيق على وجوب قيام المستخدمين بالتفكير قبل مشاركة الرسائل التي تمت إعادة توجيهها لهم، مذكرة إياهم بضرورة الإبلاغ عن المحتوى الغير مرغوب فيه وما يستتبع ذلك من خطوات ضرورية مثل حظر جهة الاتصال والتواصل مع WhatsApp مباشرةً للحصول على المساعدة.

Business Echoes
باسل الخطيب
Bassel@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة