الجمعة ٥ آذار ٢٠٢١
منى زكي سفيرة L’Oréal Paris الجديدة
15-02-2021 | 19:33
منى زكي سفيرة L’Oréal Paris الجديدة

أعربت L’Oréal Paris عن سعادتها بانضمام النجمة منى زكي إلى عائلة L’Oréal Paris كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدءا من هذا العام.

تُعد الفنانة منى زكي واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها فى "بالعربى الفصيح" مع الفنان والمخرج محمد صبحى، لتليها سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التى شكلت منى زكى فنياً على الساحة السنمائية العربية، حيث شاركت في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين فى الوطن العربى.

وبهذه المناسبة، أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بهذا التعاون كونها مؤمنة دائماً بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبل الاختلاف.

ورأت ان L’Oréal Paris تؤكد على ان جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها هو فى الاساس نابع من ثقتها وقدرتها على تحقيق احلامها وان يكون لديها بصمة في المجال الذى تختاره.

كما أعربت عن فخرها بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن.

بدورها علقت دلفين فيغييه-هوفاس، الرئيسة العالمية لعلامة لوريال باريس التجارية، وقالت ان الشركة فخورة بإنضمام منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليس فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبة تألقت في العديد من البلدان، بل لأنها أيضاً أمرأة قوية لعبت دوراً فعالاً في العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والانسانية، وهي بالفعل أمرأه تستحق التقدير.

ومن المتوقع ان تظهر الفنانة منى زكي على مجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر المقدمة من لوريال باريس L’Oréal Paris، والتي تلبي المتطلبات المتنوعة والفريدة لجميع النساء اللواتي يعشن في المنطقة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة