السبت ٢٤ آب ٢٠١٩
معرض Smartex يحتل المركز الأول
21-04-2019 | 20:34
معرض  Smartex يحتل المركز الأول

إحتل معرض سمارتكس للتكنولوجيا، الذي انعقد في بيروت هذا العام بدورته الثالثة، المركز الأول بين المعارض التجارية التي يستضيفها لبنان العام الحالي، وذلك حسب تطبيق 10Times الذي يعرض للمعارض التجارية العالمية ويصنفها.

وامتدّ معرض Smartex لأربعة ايام من 10 وحتى 13 نيسان ابريل 2019، في سي سايد ارينا بيروت، ونظمته شركة مايس برعاية وزارة الاتصالات وبالتعاون مع اتحاد الغرف اللبنانية وبالشراكة مع مؤسسة تشجيع الاستثمارات في لبنان ايدال.

وضم المعرض اكثر من مئة شركة تعمل في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع المعرفة، والحلول والبرامج التكنولوجية لمختلف المجالات والقطاعات، وشكلت المشاركة العربية والدولية في هذا المعرض، إضافة الى المشاركة اللبنانية الواسعة والمميزة، تمهيداً لجعل لبنان مركزا لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

وتميّز سمارتكس بجذب المهتمين لزيارته والمشاركة فيه، للافادة منه وللاطلاع على التقنيات الجديدة والابتكارات المعروضة في هذا المجال والتي تهم مختلف القطاعات. وشهد المعرض، كثافة زائرين اطلعوا على مختلف الخدمات والصناعات المعروضة في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تم توقيع عدد كبير من العقود.

وجاء معرض سمارتكس في الوقت الذي تولي فيه الحكومة اللبنانية  قطاع التكنولوجيا واقتصاد المعرفة، اهتماماً كبيراً خصوصا في ظل التوجه الى التحول للاقتصاد الرقمي.

وتناول المعرض ايضاً أحدث التطورات في مجال الأمن ونظم المعلومات والتكنولوجيا وصناعات الاتصالات، وسلّط الضوء على الابتكار الذي يشكل اليوم محورا أساسيا لعمل الشركات العالمية والمؤسسات الناشئة بمشاركة خبراء اختصاصيين ورواد الأعمال وأصحاب مشاريع مبتكرة.

خاص بزنس إيكوز



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة