الأحد ١٩ أيار ٢٠١٩
مدرسة Jules-Ferry تسجّل 15 خروفاً
09-05-2019 | 21:24
مدرسة Jules-Ferry تسجّل 15 خروفاً

قبل عدة أسابيع، تلقى أولياء أمور في منطقة ريفية فرنسية يسكنها 3380 شخصاً خبراً مفاده، أن هناك إمكانية كبيرة لإغلاق فصل دراسي في مدرسة Jules-Ferry. ويعود السبب الى نقص عدد التلاميذ، ما دفع أولياء الأمور إلى أخذ الأمور على عاتقهم، والحيلولة دون إغلاق الفصل بطريقة غير عادية بالمرة، حسب ما أشار إليه موقع صحيفة دي فيلت الألمانية.

وأفاد موقع تسايت أونلاين الألماني أن أولياء الأمور في قرية، كريت أون بيليدون بالقرب من مدينة غرونوبل جنوب شرقي فرنسا، أدرجوا يوم الثلاثاء وبصورة رمزية 15 خروفاً من مجموعة من الخراف في السجلات كتلاميذ بالمدرسة، وأردف أن أولياء الأمور كانوا يهدفون من خلال هذه الخطوة إلى منع إغلاق فصل دراسي.

وأوضح موقع "دي فيلت" أن فلاحاً جلب معه حوالي 50 خروفاً بالإضافة إلى كلب إلى المدرسة، وتم تسجيل الخراف رمزياً في المدرسة، التي تحاول إغلاق أحد فصولها، عقب انخفاض طفيف في عدد التلاميذ من 266 إلى 261 تلميذاً.

ويأمل أولياء الأمور أن تنجح خطوتهم هذه، التي أطلق عليها "عملية الأغنام" في إقناع إدارة المدرسة بعدم إغلاق الفصل. وقال أولياء الأمور في هذا الصدد إن أطفالنا ليسوا خرافاً، توقفوا عن عدّهم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة